بالصور – راغب علامة يشارك في عشاء جمعية كن هادي… ويحيي مهرجان يا سلام قريباً

شارك السوبر ستار راغب علامة في العشاء الثامن لذكرى تأسيس جمعية كن هادي حيث أعلن عن إطلاق المركز الأول لدعم ضحايا حوادث الطرق في لبنان.

والتقى السوبر ستار عدد كبير من الشخصيات السياسية والإجتماعية والفنية، والذي بدوره قال بان السرعة في القيادة تؤدي الى هلاك محّتم، ويحث السوبر ستار جميع الشباب على احترام قوانين السير والاصغاء الى كل الدورات التي تسعى لتوعية الشباب عن كل مخاطر القيادة كما نصح الجميع باستعمال حزام الامان.

من ناحية ثانية، يحيي السوبر ستار راغب علامة حفل مهرجان “يا سلام” على كورنيش أبوظبي، ٢٢ نوفمبر الجاري. مهرجان “يا سلام” من أهم المهرجانات التي تقدم برنامج ترفيهي على مستوى أي مدينة تستضيف منافسات الفورميلا 1. ومن المقرر أن يقدَم السوبر ستار راغب علامة خلال الحفل الذي ينتظره فيه جمهوره العريض في الإمارات مجموعة كبيرة من أغنياته القديمة وأغنيات ألبومه الجديد “حبيب ضحكاتي”.

يشارك في المهرجان عدد من النجوم العالميين والعرب أبرزهم السوبر ستار راغب علامة في إطار فعاليات “معزوفات فولكس واجن على الشاطئBeats on the Beach- “. وتقدم حفلات ما بعد السباق أفضل أنواع الموسيقى العربية والعالمية في 4 ليالي.

يمتد مهرجان “يا سلام” السادس لأكثر من 60 يوماً، فبدأت فعالياته شهر سبتمبر الماضي وتستمر حتى نوفمبر دون توقف، ويشمل برنامج المهرجان احتفالات للمقيمين والزوار في جميع أنحاء العاصمة. ويستقطب كورنيش أبو ظبي ما بين 30 و50 ألف زائر شهرياً للاستمتاع بأقسامه الثلاثة، قسم العائلات وقسم الأفراد والقسم المفتوح للعموم.

نذكر اخيراً ان السوبرستار يحيي حفلاً اسطورياً على اقدم واكبر مسارح فرنسا والعالم مسرح الاولمبيا يوم 15 كانون الاول2015 .

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com