بالصور- بيونسيه تُبهر العالم بحفل استثنائي في دبي والمفاجأة فرقة ميّاس اللبنانية

اختارت النجمة العالمية بيونسيه مدينة دبي لتحيي أول حفل فني لها بعد غياب أربع سنوات عن احياء الحفلات على المسرح، والذي يُعد أول حفل لها بعد إصدار ألبومها “Renaissance”.

وتألقت بيونسيه على المسرح في افتتاح احد الفنادق الفخمة في دبي، مقدمة حفلاً مُبهرًا مقابل ٢٤ مليون دولار مدته ساعة واحدة فقط.

وعلى الرغم من أن الجمهور لم يستطع حضور الأمسية الفنيّة لأن الحفل خاص بإفتتاح أحد الفنادق، وان الدعوات وُجهت لاشخاص معينين فقط ولم يكن هناك من تذاكر للبيع، الا ان عشاق بيونسيه استطاعوا أن يشاركوا أجمل اللحظات من الحفل مع المتابعين في مختلف انحاء العالم وذلك بنشر فيديوهات وصور من الاجواء المميّزة.

لم تكتف بيونسيه بإحضار ابنتها “بلو آيفي” على خشبة المسرح فحسب، بل المفاجأة تمثّلت بمشاركة فرقة الرقص اللبنانية ميّاس، التي فازت قبل أشهر بلقب “أميركان غات تالنت”، مما سمح بانتشار سلسلة من الصور المذهلة للوحات الاستعراضية.

أيضًا حملت الحفلة بصمة لبنانية من خلال الثوب الأحمر المُذهل الذي ارتدته بيونسيه وحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ونشرت الصفحة الرسميّة لفرقة ميّاس صورة من الحفل وأكدت انه لشرف كبير أن تشارك الفرقة بحفل مع بيونسيه، مؤكدة ان هذه اللحظة كانت كالحلم. وشكرت الفرقة كل من كان له الفضل بأن تكون فرقة ميّاس جزءًا من هذا الحدث.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com