بالصور- براءة وجمال وذكاء في الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج (ستار كيدز)… والفنانة نور غنت مع الأطفال

جمال براءة ذكاء هكذا ممكن ان نصف البرايم الرابع ما قبل الأخير من برنامج kid’s star و miss & mr. kid’s فغنى الأطفال ورقصوا بحضور نجمة الحلقة الفنانة نور.فكما كل حلقة اطل الأطفال ليغنوا مع بعضهم jingle kid’s star و jingle miss & mr.kid’s وبعدها بدأت اطلالات الأطفال ليغني شربل ديب مع الفنانة نور “غمرني حبيبي” بيرلا نجيم ” the climb” كيفن نصار ” right here waiting” جورج زغيب ” خدني معك” بادي عوبدي ” لبنان رح يرحع” بيرلا نجيم “يا ابن الحلال ” كيفن نصار ” if I had you” شربل ديب أغنيته الخاصة ” بادي عوبدي ” تعب الشوق ” جورج زغيب “زي العسل” وختمت الفنانة نور بأغنيتها ” ما بدي حدا” .

تميزت الحلقة بعرض لثياب sport chic لطلاب miss & mr. kid’s و عرض بثياب الرياضة ومنتهى العفوية لاحظناها عندما جاوب الصغار على اسئلة مقدمة البرنامج سمر جميل . الأسئلة كان محورها الوطن: هل ممكن ان تختار جنسية غير جنسيتك؟ بحال الحرب هل تترك بلدك؟ بماذا يتميز لبنان؟ في حال كان لك الحظ بتغير شيء في لبنان ماذا تغير؟…

تضمنت الحلقة reportage عن يوميات الأطفال واعلان ل top 1 و وايضا” اعلنت نتيجة تصويت الجمهورليخرج بادي عوبدي من kid’s star و كريم العوا من miss & mr. kid’s .

هذا البرنامج انتاج شركة هنود برودكشن يعرض مساء كل ثلاثاء الساعة الثامنة والنصف على شاشتي تلفيزيون لبنان وقناة المرأة العربية من تقديم سمر جميل.

شاهدوا الصور

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com