بالصور- بتوقيع لبناني… تفاصيل إطلالة أحلام الأندلسية في اكسبو 2020

عبّرت النجمة الإماراتية أحلام عن فخرها بمشاركتها في حفل افتتاح معرض “إكسبو 2020 دبي”، واصفة الاحتفالية بالحدث العظيم والتاريخي.

أحلام التي خطفت الأنظار بتقديمها أغنية بثلاث لغات لاول مرة وهي العربية، الانكليزية والفرنسية، استطاعت أن تسرق الأضواء بفستانها في هذه المناسبة، إذ كشفت لأول مرة تفاصيل ظهورها بثوب ذات طابع أندلسي ليليق بها كفنانة إماراتية تمثّل بلدها في هذا الحدث الكبير والذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وفي أول تعليق على الحفلة، قالت أحلام: “ما حدث في هذه الليلة في اكسبو دبي شيء عظيم فخر للعالم بأسره. استوحيت فستاني من التطريز الاماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرآيات وخيوط الذهب المعتقة، كما اضفت عليه انا والمصمم العالمي زهير مراد الطابع الاندلسي ليليق بي كفنانة اماراتية أمثل دولتي الامارات في هذا الحدث العظيم التاريخي وأمثل الوطن العربي. واحببت ان القى تحية اماراتية عربية على كل العالم بأسره بثلاث لغات العربي الانكليزي والفرنسي. اتمنى اني كنت على قدر المسؤولية فشكراً اكسبو 2020 . استمعوا للعمل الرائع الآن على قناتي على اليوتيوب فخورة بدولتي الامارات واني كنت جزء من الحدث التاريخي العظيم”.

وكان نشطاء قد تداولوا عبر مواقع التواصل فيديوهات تعود لأحلام وهي تغني بالعربية والانكليزية والفرنسية، إذ عبّر رواد الانترنت عن اعجابهم بإطلالتها وحضورها اللافت.

ويستمد حفل الافتتاح الإلهام من شعار إكسبو 2020 دبي “تواصل العقول وصُنع المستقبل”، حيث سيأخذ الجمهور في رحلة رائعة مليئة بالإبهار، يستعرض عبرها موضوعات الحدث الدولي (الفرص والتنقل والاستدامة)ـ ويُبرز القيم الإماراتية الراسخة ورؤية إكسبو 2020 دبي وأهدافه، ترحيبا بمشاركة 192 بلدا في هذا الحدث الدولي الاستثنائي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com