بالصور- النجمة المصرية لارا اسكندر من جديد الى مقاعد الدراسة… وصوّرت اعلاناً عالمياً جديداً في اسبانيا

صوّرت النجمة المصرية لارا اسكندر اعلاناً جديداً لصالح الشركة العالمية Herbal Essences كتعاون ثانِ بينهما وذلك من أجل اطلاق منتجاً جديداً في الاسواق العربية .

صوّرت لارا الاعلان في اسبانيا وتحديداً في مدينة Sevilla على مدى يومين وسيبصر الاعلان النور في شهر كانون الثاني-يناير المقبل وقد رافق تصوير الاعلان جلسة تصوير فوتوغرافي في بيروت بإشراف شركة Leo Burnett وكانت من توقيع المصوّر المصري العالمي توفيق عَرَمان وقد أصرّت الشركة على استقدام واحدة من أهمّ مزينات الشعر المحترفات من بريطانيا رافقت لارا لاكثر من عشر ساعات في Cherries Studio في الحمرا .

وقد تألقت لارا بفستان صُمّم خصيصاً لها وكما ترون في الصور يذكّرنا بروايات ألف ليلة وليلة وقد زادها خبير التجميل اللبناني ايلي اسطفان جمالاً وسحراً وإشراقة .

من ناحية أخرى تستكمل لارا دراستها الجامعيّة وهي في عامها الدراسي الثالث في كليّة الصحافة وعادت مؤخراً الى كتابة الاغنيات بعد توقّف دام لسنة ونصف السنة .

أخيراً من المتوقّع ان تبدأ لارا قريباً تصوير أغنيتين من البومها الاخير مع المخرج العالمي Ray Kay ، مخرج اهم اعمال نجمات هوليوود وسنبقيكم على اطلاع على كل التحضيرات والاستعدادات للتصوير.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com