بالصور- الممثل السوري عباس النوري يخوض قصة (عشق حرام) مع الممثلة كندا علوش

يستكمل فريق عمل المسلسل السوري “العشق الحرام” تصوير المشاهد المتبقية من العمل الذي يسلط الضوء على العلاقة المحرمة بين أب وابنته بالتبني.

المسلسل من كتابة بشار بطرس وتامر اسحاق ومن اخراج تامر اسحاق، ويتناول قصة اجتماعية لم يسبق تناولها من قبل في الدراما حيث يسلط الضوء على علاقات الحب المحرمة دينياً واجتماعياً بالاضافة الى الخوض في مسألة زواج اللقيط.

العمل سيعرض في شهر رمضان المبارك المقبل وهو من بطولة عباس النوري خالد تاجا كيندا علوش وقصي الخولي، باسم ياخور، سلمى المصري وغيرهم..

الفنان عباس النوري بطل العمل يجسد شخصية “د. وائل” استاذ جامعي وهو رجل معقّد يظهر عكس ما يُضمر يواجه في حياته حب محرم من الناحية الدينية والاجتماعية كونه يحب الفتاة التي تبناها.

اما الممثلة كندا علوش تجسد دور “سارة” وهي طالبة في الكلية مليئة بالحيوية والعفوية وهذا ما يسبب تكوين انطباع خاطئ لها عند الناس.

المسلسل تلاحقة الشائعات منذ بدء تصويره بأنه يتجاوز الخطوط الحمراء، إلا ان مخرج العمل “تامر اسحاق” أكد بأن هذا الكلام غير صحيح وانه قدّر تماماً توقيت عرض العمل في شهر رمضان المبارك، كما وانه قدّر ايضاً دخول العمل إلى بيوت الناس بكافة الشرائح الاجتماعية والأعمار ومن جميع أنحاء الوطن العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com