بالصور- الفنان جورج الراسي يعود الى الحضانة في أولى حلقات ستارز بالصف

مساء الجمعة 16 اذار كانت إنطلاقة الحلقة الأولى من برنامج “Stars بالصف ” على شاشة ال”OTV” ، وضيف الحلقة الأولى كان الفنان جورج الراسي الذي عاد إلى مدرسته كتلميذ عادي… بداية الصفوف كانت مع صف الرياضة الذي عانى فيه جورج كثيراً بوجود أستاذ قاسي! وفي صف الرياضيات كانت الكارثة إذ لم يستطيع جورج أن يحل أي شيء من اسئلة المعلمة! مما دفعها أن تعطيه قصاصاً ليحفظ الدرس… أما صف اللغة الفرنسية فلم يمر على خير إذ أن كل فتيات الصف ارسلن طلبات زواج إلى جورج لأنهن علمنا أنه تحمس للإرتباط ولأن يصبح أباً حين دخل إلى أصغر صف في المدرسة وإجتمع بالاطفال ! وبما أنه إنشغل بطلبات الزواج طردته المعلمة من الصف !!!

جورج كان سعيداً جداً بالعودة إلى المدرسة وتفاعل كثيراً مع الطلاب وغنى لهم ، وهم بدورهم اعربوا عن مدى فرحتهم بوجوده وحملوه على أكتافهم… وقد تخلل الحلقة روبورتاجات مع اساتذة جورج ومع عدو كان يكرهه أيام المدرسة ومع الشيخ فريد الخازن الذي تجمعه بجورج وعائلته صداقة كبيرة… كما تم عرض بعض أرشيف جورج من صور له في الطفولة ومشهد يغني فيه “أمي يا ملاكي” في صغره…

يذكر أن برنامج “Stars بالصف ” يعرض مساء كل جمعة بعد نشرة الأخبار على ال”OTV” وهو فكرة، إعداد، وتقديم يارا حرب، وإخراج كارين أبو جوده.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com