بالصور – العروس العاشقة امل علم الدين تتباهى بخاتم الزواج في اول ظهور لها

أعطى جورج كلوني نجم هوليوود الذي تزوج حديثا طاحونة الشائعات في مدينة البندقية الايطالية زخما وتحدثت وسائل الاعلام عن اعتزامه هو وزوجته اللبنانية المولد اقامة حفل ثان في المدينة الايطالية العائمة.

وودع كلوني الذي لقب بأنه أشهر عازب في العالم حياة العزوبية يوم السبت الماضي وتزوج من محامية حقوق الإنسان أمل علم الدين في حفل خاص في فندق آمان ذي السبع نجوم في القنال الكبير.

ويوم الاحد غادر العروسان فندق آمان في قارب من قوارب الجندول الخشبية الشهيرة سمي على اسم الحب (أمورى) متوجهان الى فندق شيبرياني حيث تناولا العشاء.

وكان كلوني (53 عاما) يرتدي حلة رمادية فاتحة وكانت عروسه أمل (36 عاما) ترتدي ثوبا بورود بيضاء وتضع وشاحا على كتفيها. ولوح الاثنان الى الصحفيين الذين كانوا يلاحقونهما بقوارب الجندول الخشبية كما لوحا للمهنئين الذين كانوا يقفون فوق الجسور بينما كان قاربهما يتهادى على صفحة المياه متجها الى فندق شيبرياني في جزيرة جوديكا.

وانتشرت التكهنات بمزيد من الاحتفالات بعد ان أعلن مسؤولو البندقية اغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين اليوم الاثنين حول مبنى بلدية البندقية بقصر كافارسيتي الذي يعود للقرن الرابع عشر.

وكتبت صحيفة إل جازيتينو بعد حفل الزفاف الذي أقيم يوم السبت وحضره عدد كبير من النجوم والمشاهير أمس الاحد “جورج وأمل: عبارة (أقبل) الزواج الاولى كانت من الخيال والزفاف (الحقيقي) غدا في كافارسيتي.”

ورغم ان فريق كلوني التزم السرية المطلقة قالت وسائل اعلام ايطالية انه من المتوقع اقامة المراسم الرسمية يوم الاثنين وسيوثقها رئيس بلدية روما السابق والتر فالتروني وهو صديق لكلوني.

ووصف الحدث بانه حفل العام الذي جعل من مدينة البندقية الايطالية وكأنها مدينة هوليوود على البحر الادرياتي (نقلاً عن رويترز).

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com