بالصور – الظهور الاول للممثلة رينيه زيلويغر بعد صدمة الجمهور

رصدت عدسات الكاميرات الممثلة Renee Zellweger للمرة الاولى بعد الصدمة التي احدثتها اثر ظهورها في حفل توزيع جوائز ELLE الذي اقيم في هوليوود منذ عدة ايام بحيث لم يتعرف عليها كل من رآها نظراً للتغيير الجذري الذي طال كافة تقاسيم وجهها جراء عمليات التجميل التي خضعت لها.

والممثلة البالغة من العمر 45 عاماً والتي رصدت نهاية الاسبوع الماضي في ولاية “ميسيسيبي”، بدت متعبة ومختلفة جداً دون مكياج، كما انها تستعد لبدء تصوير فيلمها ” Same Kind Of Different As Me “.

وكانت رينيه قد صرحت لمجلة “بيبول” الى انها سعيدة ان جمهورها لاحظ التغيير في شكلها. وتابعت انا اعيش حياة سعيدة ومختلفة حالياً، ولفتت الى ان اصدقائها اكدوا لها ان شكلها يبدو صحياً ويبرز السلام النفسي الذي تعيش فيه.

وكانت رينيه زيلويغر قد ظهرت في حفل “ايل” وصدمت الوسطين الفني والاعلامي بالاضافة الى الجمهور الذي تفاجأ بالتغيير الجذري الذي طال وجه رينيه حيث ظهر وجهها خالي من التجاعيد ومنتفخ بشكل ملحوظ بالاضافة لعملية شد منطقة العين مع تكبير الوجنتين، وأن المسافة بين عينها وحاجبها أصبحت أقل، وهو ما جعلها تبدو مختلفة. كما وانها لا زالت مصرة الى انها لم تجر أية عملية تجميل.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com