بالصور- الجمهوران التركي والعربي انتظرا مهنّد وايلين بفارغ الصبر، فهل يكسر مسلسل ليث ونورا الارقام القياسية؟

بدأ محطة mbc1 مساء امس عرض مسلسل “ليث ونورا” لبطليه النجمين التركيين كيفانش تاتليتوغ المعروف بمهنّد و فرح زينب عبد الله المعروفة بإيلين وهذا المسلسل يكاد يكون الاول الذي ينتظره الشعب التركي بهذا الشغف والترقّب وقد رافقه حملات دعائية كبيرة في كل مدن تركيا ولدى تواجدنا مؤخراً في تركيا التقينا عدداً من الزملاء الصحافيين والاعلاميين الذين أوضحوا لنا ان الشعب التركي ليس متعلقاً بالمسلسلات التركية والتي تصل الى درجة الهوس احياناً كما هي الحال في الشرق الاوسط انما هم ينتظرون بفارغ الصبر هذا المسلسل بالذات أولاً للمحبة الكبيرة التي يكنونها لكيفانش وايلين وثانياً لأن القصة كما رُوّج لها جذبت انتباههم واستفزت حماستهم بمتابعته

على وقع الرصاص ودويّ المدافع وتصارع القوى العظمى، ومن صميم الحروب والآلام.. تنشأ قصة حبٍّ رومانسية حالمة بطلاها  كيفانش تاتليتوغ وإيلين.

تدور أحداث المسلسل ما بين روسيا وتركيا، وتحديداً في عام 1920، وهي الحقبة المعروفة بـ “حقبة الحب والحرب”، حيث أعقبتْ تلك الفترة نهاية أحداث الحرب العالمية الأولى، وما تلاها من إعادة توزيع لخارطة العالم وانتشار القوى العظمى في تلك المرحلة. وفي هذا السياق، يلعب كيفانش تاتليتوغ دور ضابط صلبٍ وشجاع من شبه جزيرة القرم، يحمل اسم “ليث”، يلتقي بفتاةٍ حسناء روسية الأصل هي نورا. وعلى الرغم من صرامته العسكرية وقساوة طباعه وشراسته المعروفة في الجيش، تشاء الأقدار أن يقع ليث في حب نورا من النظرة الأولى، ليذوق هذا العسكري الشرس من كأس الحب بكل ما فيه من مرارة ولوعة..

فإلامَ ستؤول أحداث هذا الحب الحالم في زمن الحروب والآلام، وهل سينجح عشق ليث ونورا في تخطّي جميع العقبات السياسية والاجتماعية والعسكرية، سيّما وأن نورا تنتمي لعائلة أرستقراطية روسية كبيرة وثرية، وأن أخاها الذي كان زميل ليث في الجيش، بات عدوّه بعد أن تحوّل إلى رجل أعمال؟! الإجابات برسم الأحداث المتسارعة والمشوّقة لمسلسل “ليث ونورا”.

المسلسل يعرض في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ثلاث مرات أسبوعيا من الاثنين حتى الأربعاء.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com