بالصور – اسمرا احيت حفلة خيرية وتستعد لإطلالة جديدة

أحيت الفنانة اللبنانية أسمرا حفلة عشاء خيري نظمته الجالية اللبنانية في إمارة أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، واحتشد عدد كبير من الجمهور في قاعة الثريا في فندق “بيتش روتانا- Rotana Beach” أبو ظبي. وتميّز الحضور الحاشد بالشخصيات اللبنانية والعربية، من بينهم فرح الخطيب الحريري (القائم بأعمال السفارة اللبنانية في دولة الإمارات العربية المتحدة)، ألبير متى (رئيس الجالية اللبنانية الثقافية في العالم)، سفيان الصالح (رئيس مجلس العمل اللبناني)، إلى جانب عدد كبير من أبناء الجالية اللبنانية والعربية المقيمة في أبوظبي.

وأدت أسمرا خلال الحفلة العديد من الأغنيات الطربية والإيقاعية، حيث لقيت تفاعلاً كبيراً مع الجمهور الحاضر، ترجم بمشاركتهم الغناء والرقص على انغام الموسيقى الجميلة، واستمتعوا بصوت أسمرا الجميل وأثنى الحضور على صوتها الرائع وحضورها المتميز، فكانت السهرة مميزة بامتياز.

وخلال الحفلة اثنت اسمرا على جهود اللجنة المنظمة للحفلة، وشكرت دولة الامارات على حسن الضيافة والتنوع الحضاري والديني. ويذكر أن ريع الحفلة عاد الى احدى الجمعيات الانسانية.

على صعيد آخر، تحضر أسمرا اغنيتين باللهجة اللبنانية، ومن المتوقع أن تصدرهما بطريقة منفردة (كل على حدة) خلال العام، والى ذلك تتحضر اسمرا لأكثر من إطلالة عبر أكثر من محطة عربية عريقة.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com