بالصور- احمد الفيشاوي وسنتيا خليفة يلعبان مع الأفاعي والزواحف في برنامج عالمي جديد… قريباً

بدأ النجم أحمد الفيشاوي والممثلة سنتيا خليفة بتصوير الحلقات التمهيدية لبرنامج “كيلر كاريوكي… غني لو تقدر” في بيروت والمقرر عرضة على شاشة تلفزيون الحياة نهاية الشهر الحالي.

مقدم البرنامج احمد الفيشاوي أكد أن فكرة البرنامج جديدة على المجتمعات العربية حيث أنها بعيدة تماما عن فكرة برامج اكتشاف المواهب التقليدية والتي يقف فيها المتسابق أمام لجان التحكيم، بينما “كاريوكي” تعتمد بشكل أساسي على الغناء في ظل اصعب الظروف والمواقف الصعبة التي يتعرض لها المتسابق في جميع مرحلة البرامج وصولاً إلى المرحلة النهائية.

الفيشاوي الذي ظهر بلوك جديد خلال برومو البرنامج خضعت لجلسات تدريب خاصة قبل بداية تصوير الحلقات حتي يتمكن من التعامل مع الحيوانات الشرسة والزواحف المخيفة لكنه لم يستغرق وقتا طويلاً، خاصة أن البرنامج لا يعتمد على قوة الصوت بل يحتاج إلى قلب قوي وجراءة وقدرة على تخطى العديد من العقبات والصعوبات أثناء الغناء منها الغناء داخل حوض مياه مليء بالحشرات والثعابين والحيوانات الغربية، و الغناء أثناء مطاردة كلاب شرسة، أو الخوف من الكهرباء، أو في الجليد وخلافة.

نشير ان معلومات كانت قد تحدثت عن عرض محطة mtv للبرنامج ايضاً بالتزامن مع عرضه على محطة الحياة وقد يكون هذا سبب تصويره في بيروت-لبنان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com