بالصور- ابرز اطلالات النجمات في حفل “ميت غالا”

ككل عام، وتحت عنوان “الازياء في عصر التكنولوجيا” توافد النجوم للمشاركة في حفل الـ Met Gala الذي يقام سنوياً والمعروف بأهميته في نيويورك، حيث تتنافس النجمات على السجادة الحمراء بأجمل الاثواب التي صُنعت على يد اهم المصممين في العالم.

هذا الحدث الكبير الذي يهدف في مضمونه الى جمع التبرّعات لصالح متحف ميتروبوليتان للفنون Met Gala، يستقطب كل عام اهم المشاهير الذين يتمايلون امام عدسات الكاميرات التي تتواجد بالمئات لتغطية هذا الحدث الجمالي الضخم.

حضر الحفل: تايلر سويفت التي اختارت ثوباً فضياً قصيراً حمل توقيع Louis Vuitton. بيونسيه حضرت الحفل بغياب زوجها “جاي زي” واختارت ثوباً ضيقاً من دار Givenchy. اما كيم كردشيان اختارت فستاناً حمل توقيع Balmain. العارضة الشابة كيندال جينر اختارت ثوباً من Versace والتقطت صورة مع العارضة الشهيرة سيندي كرافورد التي اختارت ثوباً حمل توقيع Balmain. اما كايلي جينر اختارت Balmain ايضاً على غرار شقيقتها كيم . اما ريتا اورا اختارت ان ترتدي من تشكيلة Vera Wang. وصلت جيجي حديد مع حبيبها زين مالك وتألقت بثوب من مجموعة Tommy Hilfiger. اما بليك ليفلي اختارت ثوباً من Burberry. كايتي بيري اختارت فستاناً من مجموعة “برادا”. زوي سلدانا اختارت ثوباً من مجموعة Dolce & Gabbana .ناعومي واتس تألقت بثوب فضي من مجموعة Burberry. كعادتها اختارت مادونا ثوباً فاضحاً من مجموعة Givenchy. ناعومي كامبل اختارت روبيرتو كافالي اما ايما ستون “برادا”. كريستين ستيوارت من شانيل. امبر هيرد ارتدت ثوباً من قماش الساتان حمل توقيع رالف لوران. العارضة ايرينا شايك اختارت ثوباً من Givenchy.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com