بالصورة – جنيفر لوبيز احتفلت بعيد ميلادها مع حبيبها وزهير مراد ثالثهما

احتفلت المغنية العالمية جنيفر لوبيز بعيد ميلادها الـ 44 وذلك بعدما حضرت احتفال توزيع جوائز ” Premios Juventud 2013″ في مركز ” Bank United” مساء الخميس الماضي في ميامي – فلوريدا .

وبعد حصولها على جائزة الايقونة العالمية في الحفل اختارت “لوبيز” ان تحتفل باكراً بعيد ميلادها وسط حبيبها الراقص كاسبر سمارت (27 عاماً) ومغني الراب “بيتبول” وعدد من اصدقائها في مقهى WALL في ميامي حيث اطفأت الشموع وسط التصفيق والتمنيات لها باستمرار النجاح والتألق.

نشير ان عيد ميلاد جنيفر لوبيز يصادف في 24 تموز/يوليو وقد تلقت سيلاً من المعايدات والتمنيات من معجبيها حول العالم على مواقع التواصل الاجتماعي كافة.

وكانت جنيفر لوبيز قد قدمت خلال توزيع الجوائز استعراضين حيث رافقها على المسرح في احداها مغني الراب “بيتبول” بالاضافة الى فرقتها الراقصة وكانت لافة الاطلالة الثانية لجنيفر لوبيز حيث ارتدت Jumpsuit اسود من قماش الدنتيل الشفاف فظهر وكأنه نقش على كافة جسدها المثير كالوشم وقد حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، كماً اختارت “لوبيز” فستاناً ذهبياً من توقيعه ايضاً لتستلم به جائزتها ولاحقاً لتحتفل في عيد ميلادها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com