بالصوت- البوب ستار رامي عيّاش صوّر (طال السهر) في دبي بميزانية وصلت الى 350 الف دولار أميركي

منع البوب ستار رامي عياش الصحافة من تصوير كواليس عمله الجديد او حتى استراق النظر على كليبه الخيالي الذي صوّر في دبي والذي فاقت قيمته الـ350 الف دولار أميركي حتى الان ، وهو خاص بالاغنية التي نالت تصويت اكثر من ثلاثين الف معجب على الانترنت وتحديداً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك وهي “طال السهر” الذي صرّح رامي انه سيغير اسمها الى “مجنون” كما عرفها وحفظها الناس وهي من كلمات وألحان سليم عسّاف.

وقد قضى رامي وفريق العمل اسبوعاً كاملاً في دبي لتصوير الفيديو وكان العمل منهكاً ومضنياً واختارت مخرجة العمل أماكن تصوير مختلفة في الامارات أبرزهم برج العرب ومن المتوّقع ان يصار الى تسريع عملية المونتاج لكي يبصر العمل النور في عيد الاضحى.

والبارحة وفور الانتهاء من التصويرأقامرامي حفلاً في فندق الميريديان فغنّى لمدة ساعتين وسط حشد جماهيري مخيف احتفل مع رامي وتهافت لأخذ الصور التذكارية معه .

من ناحية أخرى خصصّت المجلة العالمية Rolling Stones صفحة خاصة لتعريف قرائها على البوب ستار رامي عياش ، حياته الخاصة، طفولته، هواياته ، هواجسه، أحلامه وطموحاته، بدايته الفنية واحترافه ، جمهوره وعمله الاجتماعي من خلال جمعية “عياش الطفولة” ، فلخّصت بصفحة حياة رامي المليئة بالنجاحات والانجازات . اضغط هنا لقراءة المقال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com