باسل خياط يحذّر: الرجاء أخذ العلم… اقرأوا التفاصيل

قام أحد الأشخاص بمحاولة انتحال شخصية الممثل باسل خياط عبر تطبيق “تيك توك”، ليتحرك الأخير بكشف هذا الأمر، كي لا يقع أحد أصدقائه أو معارفه في فخ منتحل شخصيته.

ونشر باسل خياط، عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، صورة عبر “الستوري”، كشف من خلالها اسم وصورة الحساب المنتحل شخصيته على “تيك توك” والذي يتابعه نحو ٩٤ الف شخص.

وعلٌق “خياط” على الصورة قائلاً: “الرجاء أخذ العلم. أنا لا املك حساباً على تيك توك أي صفحة تحمل اسمي هي صفحة وهمية ولا تمت لي بأي صلة”.

على صعيد آخر، بدأت قناة MBC ومنصة “شاهد” بعرض مسلسل “الثمن” وهو من بطولة عدد كبير من الممثلين السوريين واللبنانيين نذكر منهم: باسل الخياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة ابي كنعان، رفيق علي احمد، رندة كعدي، صباح الجزائري وغيرهم.

مسلسل “الثَمَن” اخراج فكرت قاضي وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”، الذي عرض لأول مرة عام ٢٠٠٦، ثمّ تمّت دبلجته الى العربية وعرض في عام ٢٠٠٨ وحقق حينها نجاحات كبيرة.

يرصد العمل قصة رجل الأعمال الشهير زين صاحب مجموعة ضخمة من الشركات، والناقم على النساء بسبب أحداث يحملها معه منذ الطفولة، ويعطي أحكاماً ظالمة ومسبقة عليهن. يلتقي بسارة المهندسة النشيطة والناجحة التي تقدمت للعمل في شركته، وادعت أنها غير متزوجة كي يتم قبولها في العمل، خصوصاً أن من شروط الوظيفة ألاّ تكون الموظفة متزوجة، علماً أنها أرملة وتعيل ولداً مريضاً، ستدفعها ظروفه الصحية إلى طلب سلفة من الشركة لإجراء عملية طارئة له، وهو ما يعتبره زين جرأة وقحة منها، غير أن سارة وجدت نفسها مضطرة على هذا الطلب إثر رفض والد زوجها مساعدتها مادياً. يقع زين في حب سارة من النظرة الأولى، لكن العراقيل ستحول دون أن تكون هذه العلاقة وردية بينهما، خصوصاً إثر كذبة سارة، وبعدما ارتكب زين بدوره خطأ فادحاً في حقها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com