ايناس الدغيدي: المنتج محمد السبكي يستغل جمال هيفا وهبي… وهذه نصيحتي لها

حلت المخرجة “المشاكسة “ايناس الدغيدي ضيفة على برنامج “ولا تحلم” مع نيشان، وتحدثت في الفن والسياسة كعادتها وأطلقت بعض التصاريح النارية.

قالت المخرجة إيناس الدغيدي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كان ذكيا عندما التقى بأهل الفن واستمع لمطالبهم، مشيرة إلى أن لفتة حديثه عن أفلام “فاتن حمامة” تؤكد درايته العالية، لأن حمامة الوحيدة بين أهل الفن التي لم تشارك في أفلام “مقاولات”.

وأضافت الدغيدي، خلال برنامج “ولا تحلم” مع “نيشان” على قناة “الحياة 2″، وmtv اللبنانية أن أفلام المنتج محمد السبكي “تجارية” ولا تقنعها، مؤكدة أنها لن تدخل السبكي “البلاتو” حال تكليفها بإخراج فيلم من إنتاجه، لافتة إلى أن السبكي يستغل جمال هيفاء وهبي، موجهة النصح لهيفاء أن تلجأ لمن يستطيع توظيف موهبتها.

واتهمت الدغيدي الكاتبة الكويتية هبة مشاري ومجموعة قنواتmbc بسرقة فكرة مسلسلها “عصر الحريم” في مسلسل “سرايا عابدين” الذي يدور في نفس الفترة الزمنية، ويعرض حاليا، لافتة إلى أنها سبق وأن تقدّمت به للمحطة العربية من أجل المشاركة في إنتاجه حيث كانت مرشحة لبطولته الفنانة التونسية “درة”.

وتابعت: “أرسلت رسالة لمسؤولين كويتيين لأخبرهم بأن سيناريو هبة مشاري المسروقة فكرته منها، ردئ و”ما يستحقش” الفلوس اللي اندفعت فيه”!

وعن علاقتها العاطفية اكدت “مش ح حب واحد أصغر مني عشان مش مستعدة أصرف عليه”.

ولا تحلم يعرض على محطتي الحياة 2 و Mtv لبنان ومن اعداد طوني سمعان ومن اخراج باسم كريستو، انتاج Day dreams

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com