انجلينا جولي تعلن هذا الأمر بشأن ابنتها

شاركت الفنانة أنجلينا جولي، المتابعين عبر حسابها في انستغرام فرحتها بدخول ابنتها بالتبني “زهرة” كلية سبيلمان، التي تأسست في أتلانتا عام ١٨٨١، وحصلت على ميثاقها الجامعي في عام ١٩٢٤.

ونشرت الممثلة، البالغة من العمر ٤٧ عامًا، صورة لزهرة، ١٧ عامًا، مع عدد قليل من زملائها الجدد في الفصل، وأظهرت الصورة زهرة وهى واقفة فى المنتصف ومبتهجة مع الطلاب في الجامعة.

وتبنت أنجلينا، زهرة، في عام ٢٠٠٥، من دار للأيتام في إثيوبيا، كما تم تبنيها لاحقًا من قبل زوجها السابق براد بيت، ٥٨ عامًا.

ويستمر النزاع القضائي بين الممثل براد بيت وزوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي منذ ما يقرب الـ ٦ سنوات حول حضانة اطفالهما، هذا بالاضافة الى الاملاك التي يتشاركان بملكيتها.

وفي تطور جديد، رفض قاض في لوس أنجلوس طلب فريق “براد بيت” مشاركة المستندات التجارية والمراسلات مع محامي أنجلينا جولي، حيث تعد هذه الجولة الجديدة ضمن معركة طويلة الأمد من طلاق الثنائي بما خصّ ملكية مصنع “شاتو مرافال” للنبيذ.

وكان “بيت” قد اتهم “جولي” بتشويه سمعة شركة النبيذ الخاصة به والإضرار بها، والتي عمل على بنائها بعناية مدّة طويلة، مؤكدًا أن “جولي” سعت عمدًا إلى إلحاق الأذى به من خلال بيع مصالحها في شركة النبيذ وتعمدت إخفاء شروط الصفقة عنه، خاصة انهما اتفقا على عدم بيع مصالحهما في الشركة العائلية دون موافقة الآخر.

وانفصل الزوجان في ايلول/سبتمبر عام ٢٠١٦، حيث أشارت جولي في دعوى الطلاق حينئذ إلى “خلافات لا يمكن تسويتها”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com