انتهاء تصوير “سمرقند” بمدينة البتراء الاردنية

انتهى الإسبوع الماضي  المخرج اياد الخزوز من تصوير أخر مشاهد مسلسله “سمرقند” بمدينة البتراء التاريخية بالمملكة الاردنية الهاشمية طبقا لتصريح الفنان والمطرب ياسر فهمي  المشرف العام على الانتاج وايضا هو مشرف على اختيار المقطوعات الموسيقية المستخدمة في العمل ويؤلف الاستعراضات والاغاني ويلحنها.

واضاف فهمي ان اول ايام تصوير العمل الضخم  كانت يوم 20 من مارس الماضي من مدينة عجلون في الاْردن واستمرت الرحلة لمدة ثلاث شهور متتالية من العمل الشاق حتى نخرج بمنتج يكون على اعلى مستوى متناسبا مع فكر وثقافة وذوق المشاهد العربي أينما كان .

متمنيين ان نكون قد اخرجنا لكم منتجا جيدا بمستوى طموحكم  ووجه ياسر الشكر لكل فريق العمل  الضخم .من دول ومؤسسات عامة وشركات خاصة وأفراد ومن كل الكوادر البشرية والفنية والتقنية والنجوم الممثلين وكل من كان له دورا صغيرا كان او كبيرا في هذا العمل الضخم وانهى ياسر حديثه ان شركة  “I See media production”

المنتجة للعمل تطمح وتعد المشاهدين بتقديم المزيد من الاعمال الدرامية المهمة. ويعد المسلسل الإنتاج العربي الأضخم والأكثر جذبا للنجوم هذا العام، «وفق النقاد»، حيث يجمع العمل عدد كبير من النجوم العرب بالاضافة لعابد الفهد، حيث يجمع يوسف الخال في دور عمر الخيام وعاكف نجم في دور الوزير نظام الملك وميساء مغربي في دور تركان خاتون وأمل بوشوشة في دور الجارية نيرمين ويارا صبري وراكين سعد في دور اتون خاتون. ومدير انتاجه الهادي قرنيط والمنتج الفني كايزر موسى.

وتدور أحداث «سمرقند» في فترة من اعقد واكثر فترات التاريخ الإسلامي تشابكا هو ملحمة تاريخية بحبكة درامية معاصرة .  ومكون من 30 حلقة تلفزيونية من تأليف محمد البطوش ويشرف على اختيار المقطوعات الموسيقية المستخدمة في العمل ويؤلف الاستعراضات والاغاني ويلحنها ياسر فهمي وإخراج إياد الخزوز  ومن انتاج شركة “I See media production”

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com