اليسا تُهين شذى حسون والأخيرة “معيب ما فعلته”

أطلت الفنانة العراقية، شذى حسون، ضمن برنامج “المجهول” الذي يقدمه الزميل رودولف هلال، حيث كشفت عن الموقف الذي تعرّضت له بسبب الفنانة إليسا التي أهانتها أثناء تواجدهما معًا في أحد المطاعم بالعاصمة بيروت وذلك بعدما صرخت أمام الناس مستهزئة بها قائلة: “من تكون شذى؟”.

وقالت شذى: “اليسا اهانتني في مطعم في بيروت قبل شهرين. معيب ما فعلته معي وكيف صرخت أمام الناس: من تكون شذى؟ أهانتني وكان ممكناً أن أقوم برد فعل لكني تمالكت أعصابي.. ومن هي إليسا؟ كلنا بشر ويجب أن نُحترم”.

في سياق مختلف، منحت شذى “سجن مع اشغال شاقة” لنفسها بسبب كل ما حدث معها منذ خمس سنوات وابتعادها عن الفن وعن جمهورها.

كما أبدت تفاؤلها برئيس الجمهورية الجديد في العراق لأنه يريد محاربة الفساد وأخد قرارات قوية وجريئة، متمنية أن يكون من أهم الداعمين للفن بصفة عامة والحفلات لأن العراق بلد الفن والحضارة.

كما منحت “براءة” للرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات السيد سالم الهندي، مؤكدة انه لم يعاملها معاملة سيئة لكنه كان يتجاهل اتصالاتها.

كما منحت “السجن” لشيرين عبد الوهاب كي تُبقي حياتها الخاصة بعيدة عن الاعلام.

أما معالي المستشار تركي آل شيخ فقالت شذى “رجع السعودية عروسة… وهو فوق الأحكام”.

وعن محمد رمضان، لفتت انه ظاهرة وذكي ومن اذكى الناس، كما منحت  “براءة” للفنانة أحلام، مشددة انهما تصالحتا لكنهما لم تصبحا صديقتين لكنهما ليستا عدويتين.

كما أكدت أنها لا تعتبر نفسها من النجمات الثريات ولم تطالها فضائح في مسيرتها الفنيّة. كاشفة انها لا تخاف من التقدم في العمر أو الموت أو انحسار ضوء الشهرة عنها ولم تتعرّض للابتزاز من شخصية عربية ثرية، معترفة انها تعرضت لسرقة من قبل صديقة مقربة، كما أنها لم تفكر بالانتحار اطلاقًا، ولم تتزوج. كما أعلنت عن فنانتين عملتا في دبي والكويت لمنعها من إحياء الحفلات.

وعن الحب، لفتت شذى انه أتعبها، متمنيّة أن تصبح أمًا لكنها تخاف من الزواج والالتزام.

كما أكدت ان ليس لديها عقدة في أن تفتتح حفلة لفنانة عراقية وليس لديها مشكلة في ان تقدّم حفلة مجانية ضمن موسم الرياض، كما تقبل أن تغني لحنًا للفنان علي صابر مجددًا، مؤكدة ضمن تصريحاتها انها لن تدفع ثمن جائزة الا اذا كانت جائزة عالمية مثل الاوسكار، مؤكدة أنها قد تفكّر باعتزال الفن في حال كان “الحبيب حبيباً”.

وعن الفنانة رحمة رياض، أكدت شذى حسون أنها لا تكره رحمة فالأخيرة لم تقم بأي شيء خطأ بحقها لتكرهها، وعبّرت شذى عن سعادتها عندما غنت رحمة رياض أغنيتها فهي انسانة مثابرة واثبتت نفسها وتمنت لها الخير.

وعن تصريح رحمة رياض بأنها نجمة العراق الاولى، قالت شذى: “كل واحد يحق له ان يقول عن نفسه ما يشاء.. لما صارت هذه الشغلة والناس تبعتلي ضحكت وما حسيت انو في شي كبير فدخلت على التويتر حتى اداعب الناس ووضعت هاشتاغ نجمة العراق الاولى”.

وأكدت شذى أن الحب يذّل ولم تتعلم شيئًا من تجربة الحب التي مرّت بها وعاتبت نفسها بعد بقائها لسنوات بعلاقة حبّ سامّة خاصة بعدما قررت الابتعاد عن الفن خلال فترة علاقتها كي تصب اهتمامها بهذه العلاقة وكان هناك مشروع زواج، ومن بعد انتهاء العلاقة اصبحت تفكّر بالسنوات التي أضاعتها من عمرها. نافية تعرضها للعنف قائلة: “لم أتعرّض للضرب ممكن يكون في هجوم او دفش او اهانات والذم بس ضرب ضرب لا”.

نذكر أن الفنانة العراقية، شذى حسون، كانت قد تواجدت في بيروت في الفترة الماضية، حيث قامت بتصوير أغنية ديو مع الفنان المغربي فوديل، بعنوان “Mon Amour” من انتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز الرائدة في انتاج اهمّ الاغنيات والاعمال المصوّرة.

الديو بين شذى وفوديل من ألحان الاخير ومن كلمات سمير مجاري وتّم تصويرها في لبنان تحت إدارة المخرج زياد خوري الذي اختار مدينتَي “طرابلس” و”عاليه” لتصوير العمل الضخم على مدار يومين.

أيضًا استلمت شذى حسون النسخة الأخيرة لواحدة من أغنيات الألبوم القادم بعنوان “على ما أظن” وهي باللهجة المصرية من كلمات إيهاب عبد العظيم والحان بهاء عبد الواحد وتوزيع زووم ومن انتاج لايف ستايلز ستوديوز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com