الهام شاهين تعلنها بصراحة: سأصوّر “ليالي الحلمية” بإبتسامة أنشاصي سمايل

هي صدفة في سهرة جوائز الـ”موركس دور” الأخيرة، جمعت بين الدكتور محمد أنشاصي طبيب تجميل أسنان المشاهير، والنجمتين المصريتين الكبيرتين الهام شاهين وليلى علوي. لكن الحوار لم يكن لمجرّد إلتقاط صورة تذكارية، بل كان بين د. أنشاصي والنجمة الهام شاهين في سهرة ال”موركس دور”، أكثر من صورة تذكارية، وأكثر من حوار هامس.

ويبدو أنهما اتفقا على أمر ما. فلا الدكتور أنشاصي أخبرنا، ولا إلهام شاهين أفصحت. فقط ضحكة عميقة بينهما سمعها جمهور الحاضرين، في حين كان تعليق النجمة ليلى علوي، أن “المجالس بالأمانات… أنا سمعت، لكن مش هقول”! بعد هذا اللقاء بفترة طالت بعض الشيء، زارت النجمة المصرية الهام شاهين الدكتور أنشاصي في العيادة الدولية لطب الأسنان في دبي، وبعدما أخبرته أنها ارتكبت خطاً جسيماً، عندما تكاسلت عن تلبية دعوته، وذهبت الى غيره، وأن إبتسامتها هناك لم تكن كما تمنتها، دعاها طبيب إبتسامات المشاهير لتدخل فوراً عالم “أنشاصي سمايل”. وبالفعل، خلال يومين فقط، وجدت الهام شاهين النتيجة أكثر من مُرضية. فقالت ما قالته وإبتسمت للكاميرا من جديد، وسجّلت إعجابها بأنشاصي سمايل بالصوت والصورة.

وها هي تحكي عن تجربتها بالفيديو… والطريف أن الهام شاهين، أسرّت للدكتور أنشاصي أنها ستدخل لتصوير دورها في الجزء السادس من مسلسلها الشهير “ليالي الحلمية” وستكون إبتسامتها الجديدة، جزءاً هاماً من تركيبة الشخصية، التي لا بد تطوّرت بمرور الزمن، ومن الطبيعي أن تكون “زُهره سليمان الغانم”، إستفادت خلال هذه الفترة من تطور تكنولوجيا تجميل الأسنان.

قبل أن تغادر، حكت النجمة الكبيرة عن هذه التجربة المميزة وهذا ما قالته بالصوت والصورة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com