النزاع يشتعل من جديد بين براد بيت وأنجلينا جولي

رفضت المحكمة العليا في ولاية كاليفورنيا طلب الاستئناف الذي تقدّم به النجم براد بيت بدعوى مراجعة حكم المحكمة بعد فوز زوجته السابقة، أنجلينا جولي، بحكم حضانة أطفالهما الخمسة لصالحها ما اشعل النزاع من جديد بينهما.

ويشترك بيت وجولي حاليًا في حضانة خمسة من أطفالهما الستة. أما السادس، وهو مادوكس المولود في كمبوديا، فيبلغ من العمر 19 عامًا ولا يخضع لترتيبات الحضانة.

وكان “بيت” قد تقدّم باستئناف، في حزيران/يونيو الفائت، ضد حكم بعدم أهلية القاضي الذي ينظر في القضية، وأبطل رفض هذا الاستئناف حكمًا آخر كان قد حصل عليه النجم الهوليوودي يمنحه حق رؤية أبنائه لفترة أطول.

حول هذا القرار قال “بيت” إن قرار المحكمة العليا لا يغير من الأدلة الكثيرة والواقعية التي دفعت قاضي المحاكمة والعديد من الخبراء الذين أدلوا برأيهم للوصول إلى استنتاجهم الواضح حول حضانة الأطفال”.

ويقاتل الممثل، البالغ من العمر 57 عامًا، في نظام المحاكم منذ ما يقرب الخمس سنوات للحصول على حقوق متساوية للأطفال بينه وبين زوجته السابقة.

وانفصل الزوجان في ايلول/سبتمبر عام 2016، بعد نحو عامين من الزواج، حيث أشارت جولي في دعوى الطلاق حينئذ إلى “خلافات لا يمكن تسويتها”.

وبعد أن أعلنت جولي انفصالها عن “بيت”، انخرط الاثنان في نزاع قضائي بشأن حضانة أولادهما الستة، منهم ثلاثة بالتبني وثلاثة أبناء بيولوجيين، وتتراوح أعمارهم بين 10 إلى 19 عامًا، تضمن خضوع “بيت” للتحقيق، في مزاعم ارتكابه انتهاكات بحق الأطفال، بعد أن فقد أعصابه أمام بعض منهم، لكنه بُرأ من تلك التهم لاحقا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com