النجوم يدعمون شيرين عبد الوهاب وبرنامج تلفزيوني يكشف تفاصيل ادمانها

لا زالت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، حديث الناس خاصة بعد الأزمة الشخصيّة التي طالتها عقب انفصالها عن زوجها حسام حبيب أو لناحية اطلالتها في حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في تونس.

وقد تلقت شيرين سلسلة رسائل داعمة لها من عدد من النجوم منهم: حمادة هلال، الذي كتب: “ربنا ما يحرمك من الفرحة ويبارك في بناتك يا أختي الغالية وصديقة الكفاح”.

كما كتبت إلهام شاهين: “شيرين أطيب القلوب وأجمل الأصوات كنت رائعة في قرطاج متألقة وروحك الحلوة الصادقة فيها طاقة إيجابية جميلة ربنا يحميكي من كل شر ومن نجاح لنجاح دائمًا”.

أما منى زكي فعلّقت: “فنانة كبيرة أوي يا رب دائمًا في مكانك الصح”.

بدورها علّقت فيفي عبده قائلة: “بسم الله ما شاالله عليك يا شيرين”.

من جانبها كتبت وفاء الكيلاني: “قد تمرض.. تتعثر.. لكن حين تطل بريقها يضيء السماء والأرض”.

وفي مقابل دعم النجوم لشيرين، هناك من سخر منها خاصة بعد ظهورها خلال حفل قرطاج وهي تقّبل يد طبيبها بعد دعمه ومساندته ووقوفه الى جانبها في محنتها، فقد علّق حسين حبيب، والد طليقها الفنان حسام حبيب، على تصرّفها على المسرح وكتب: “أمتا المريض يبوس أيد الطبيب… ساعات الطبيب يبقى هو الداء”.

من جانبها، كشفت الإعلامية مفيدة شيحة، خلال تقديمها حلقة من برنامجها “الستات”، عن المرض النفسي الذي تعاني منه شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها كانت تعاني من اكتئاب حاد، وقد أدمنت أدوية الاكتئاب الأمر الذي سبب لها مشاكل واستدعى الأمر الذهاب للطبيب النفسي والذي نجح في علاجها”، مؤكدة ان شيرين “مثال للمرأة المصرية القوية”. لافتة “ان ليس من حق أي أحد ان يحاكمها على طريقتها في ممارسة حياتها ولا حتى يمنعها من ممارسة أخطائها.. هي حرة”.

أخبار ذات صلة: طبيب شيرين يحسم الجدل ويكشف تفاصيل حالتها الصحيّة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com