النجوم في وداع عمر الشريف الى مثواه الاخير.. وزوج الراحلة فاتن حمامة بين الحضور

متابعة – شيع ظهر اليوم الأحد الفنان العالمي عمر الشريف من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس حيث وارى الثرى في مدافن السيدة نفيسة، وسط دعاء جمهوره ومحبيه ومجموعة كبيرة من اهل الفن والمجتمع والثقافة والسياسة والاعلام.

وكان في مقدمة جنازة عمر الشريف ابنه طارق. حيث تم وضع العلم المصري على نعش الراحل. كما حضر لوداع لورانس العرب مجموعة كبيرة من النجوم نذكر منهم: ميرفت امين، دلال عبد العزيز، حسين فهمي، فاروق الفيشاي، خالد يوسف، سامح الصريطي، مادلين طبر، سمير صبري، جميل راتب، نقيب المهن التمثيلية اشرف زكي، خالد النبوي، وزير الثقافة عبد الواحد العشري، اضافة الى الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة القديرة الراحلة فاتن حمامة.

كما كان لافتاً توافد العديد من وسائل الإعلام العالمية ومحطات فضائية على مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس لتغطية جنازة النجم العالمى الراحل عمر الشريف.

وكان سامح الصريطي عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية قد اكد في تصريح مع “اليوم السابع” أنه تقرر إقامة عزاء النجم الراحل عمر الشريف يوم الأربعاء المقبل بمسجد عمر مكرم.

وكان الموت قد غيب الأسطورة المصرية عمر الشريف، يوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ83 عاما، بعد رحلة مليئة بالاعمال الفنية العربية والعالمية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com