النجم رامي عياش يبهر الجمهور في «سيتي سنتر مردف»

أبهر النجم اللبناني رامي عياش الزوار في «سيتي سنتر مردف» يوم أمس السبت 2 أبريل في ختام فعالية نهاية الأسبوع للأزياء. وغنى النجم أمام الجمهور أشهر أغانيه تتويجاً لفعالية الأزياء والغناء الفريدة التي استضافها «سيتي سنتر مردف» خلال الفترة من 31 مارس إلى 2 أبريل.

يُذكر أن النجم رامي عياش وجد طريقه إلى عالم الشهرة بعد ألبومه الأول في عام 1998. وحظيت أغنيته «يلا نرقص» من أحدث ألبوماته بأكثر من 2.3 مشاهدة على يوتيوب حتى اليوم. ويبلغ عدد متابعيه على الشبكات الاجتماعية أكثر من 3 مليون معجب، ودخل عالم الدراما التلفزيونية مؤخراً من خلال مسلسل «أمير الليل».

وخلال عطلة نهاية الأسبوع للأزياء اجتذب «سيتي سنتر مردف» عشاق الأزياء بسلسلة من 12 عرض أزياء، فيما شارك الأطفال بفعالية التوعية بالاستدامة البيئية «تراشن» التي مزجت بين تمكين الأطفال من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية والتوعية في الوقت نفسه بالمسؤولية البيئية.

وفي إطار الحملة الترويجية الحالية، وخلال الفترة من 15 مارس إلى 15 أبريل ستتضاعف فرصة الفوز في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهماً في أي من متاجرهما لفرصة فوز “شبيهه” بقسائم تسوق بقيمة 100.000 درهم لتسوق أحدث أزياء موسم ربيع/صيف 2016. وسيتأهل المتسوقون أيضاً لفرصة الفوز بجوائز أسبوعية بقيمة 25.000 درهم، وسيفوز بهذه الجائزة أربعة متسوقين محظوظين خلال الحملة الترويجية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com