“المنظمة الدولية للإعلان” فرع الإمارات تُعيد انتخاب اللبناني هاني الغريّب رئيساً لدورة ثانية

أنهت “المنظمة الدولية للإعلان – IAA” فرع الإمارات العربية المتحدة، اجتماعها الدوري المركزي لعام 2016، والذي عُقد في مقرها الرئيسي في “مدينة دبي للإعلام” في إمارة دبي – الإمارات العربية المتحدة. شهد الاجتماع الدوري لهذا العام الانتخابات الدورية لأعضاء مجلس إدارة المنظمة – فرع الإمارات، حيث من المفترض أن يشغل الأعضاء المنتخبين أصولاً مناصبهم الإدارية في المنظمة حتى العام 2018. وأتت نتائج الانتخابات لهذه الدورة لتكشف عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة الجديد والمتجدّد، الذي يضم 15 عضواً، هم:

الرئيس، هاني الغريِّب – الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة الشويري – AMS”؛ نائب الرئيس والمدير المالي، دوغلاس بالاو – الرئيس التنفيذي لمجموعة “BKP Media Group”؛ الأمين العام ساسان سعيدي – المدير الإداري لشركة “FP7-UAE”.

أما مجلس الإدارة الجديد، فيضمّ خليطاً متجانساً من الأعضاء الجُدد ونظراءهم ممن سبق لهم أن شغلوا مناصب سابقة أو حالية في المجلس:

أسدور رحمان – مدير الإعلام في مجموعة “Unilever الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”؛ شادي فرحات – مدير عام الاستثمارات في شركة “OMG الشرق الأوسط”؛ دينا فاعور – البروفيسور المساعد في قسم الإعلام في “الجامعة الأميركية في دبي – AUD”؛ إلدا شقير – الرئيس التنفيذي في “PHD الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”؛ مروان قاعي – الرئيس التنفيذي لـ “Media International Services Gulf”؛ ميشال ملكون – رئيس العمليات في “مجموعة الشويري – DMS”؛ موهان نامبيار – الرئيس التنفيذي لشركة “MEC”؛ منير حرفوش – الرئيس التنفيذي لـ “MullenLowe الشرق الأوسط”؛ نبيل مطران المدير الإقليمي لـ “OgilvyOne الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”؛ راجيف خانا – المدير العام التجاري في صحيفة “Gulf News” الصادرة باللغة الإنكليزية؛  طلال شيخ الأرض المدير العام الإداري في “Impact BBDO” دبي؛ يوسف طوقان طوقان – نائب رئيس “مجموعة جميرا” لتسويق العلامة التجارية وبرامج الولاء.

من جانبه، قال هاني الغريِّب الرئيس المُعاد انتخابه لدورة ثانية: “أشعر بالامتنان من أداء المجتمعين ونتائج الاجتماع الأخير، وما تمخّض عنه من نتائج انتخابية لهذه الدورة. إنه لشرف لي أن أكون عضواً في هذا الفريق الفاعل والمميّز للدورة الثانية على التوالي.” وأضاف الغريِّب: “سينصبّ عملنا خلال المرحلة القادمة 2016 – 2018 على تعزيز أواصر العلاقات وبناء جسور التواصل بين العملاء ووسائل الإعلام، إلى جانب شركات شراء المساحات الإعلانية MBUs والوكالات الإعلانية.. كل ذلك بهدف الارتقاء بمختلف معايير وجوانب النموّ في عموم القطاعيْن الإعلامي والإعلاني في المنطقة بأسرها.”

الجدير ذكره أن المنظمة الدولية للإعلان IAA هي المنظمة العالمية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط التي تُعنى بكافة الجوانب المتعلّقة بقطاعات الإعلان والتسويق والتواصل، وذلك بموازاة اضطلاعها بالنواحي المتعلقة بالعملاء والوكالات الإعلانية. كما أن المنظمة هي الجهة التي تمتلك رؤية واضحة تهدف إلى تطوير المنظومة الإعلانية، واعتماد أفضل الممارسات وأعلى المعايير المعتمدة في هذا القطاع. أما فرع الإمارات العربية المتحدة التابع لـ “المنظمة الدولية للإعلان – IAA”، فيُعتبَر الأكبر على مستوى فروع المنظمة في العالم، ولطالما كانت له إسهامات قيّمة وأيادٍ بيضاء في دعم القطاع الإعلاني في المنطقة والعاملين فيه. ولعلّ آخر إنجازات فرع الإمارات في المنظمة، وليس أخيرها، إدراجه لآلية تطبيقية تعتمد أفضل الممارسات والمعايير في عملية استدراج واختيار وتعيين “وكلاء الإعلان” من قبل “المعلِنين”، وانتقاء وتطوير خطة عمل تُعنى بتمكين الشباب في القطاع الإعلاني.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com