الممثلة منّة فضالي لـ باتريسيا هاشم: عادل حقّي خانني وارتباطه باسمي كان السبب في شهرته؛ اعتذرت عن صور عيد ميلادي ولم أقل انني سأترك الوسط الفنّي للزبالة

بعد تعرّضها لحملة من الشائعات المغرضة و انتشار صورها في الحجّ على الانترنت التي استنكرها معظم رجال الدين في مصر، حلّت الممثلة المصرية منّة فضالي ضيفة على برنامج”بحث و تحرّي” مع الاعلامية باتريسيا هاشم لتردّ و تدافع عن نفسها و توضح أموراً عالقة في هذا الإطار..

بدايةً نفت منّة كلّ ما تداول عن خبر الحجّ، و صرّحت أنها لم تحج هذه السنة إنما الذي قامت به فقط هو العُمرة، و هي خطوة تسبق الحجّ، لتفاجَأ فيما بعد بصورها منتشرةعلى الفايسبوك ربما أخذت من جهازها البلاكبيري
منّة قالت أنها لا تتهم أحداً بهذا التصرف المشين، و أكّدت أنها عندما ستحجّ فلن تقول لأحد، كونه موضوعاً خاصاً بينها و بين ربّها لذا لن تُقحم أحداً في خصوصياتها..
هذا و أشارت أنها كي تحجّ بشكل رسمي يفرض عليها دينها أن تتحجّب، و بالمقابل فهي لا تملك القابلية للحجاب بعد.

و عن موضوع عيد ميلادها منذ سنتين صرّحت منّة أنها اعتذرت عنه علناً و انتهى برأيها، معتبرةً أنها كانت ضحية احد المصورين المدسوسين هذه الليلة، فهي لم تتعمّد الفضيحة أبداً و الدليل على ذلك أنها دعَت عدداً كبيراً من الصحافيين و حضروا العيد.

هذا و أوضحت أنّ لا علاقة إطلاقاً لصور الحجّ الخاصة بها التي انتشرت مؤخراً و صور عيد ميلادها، و شدّدت أنها لم تقصد بذلك أبداً تلميع صورتها، فصورتها ملمّعة و ليست بحاجة إلى التلميع..

أما فيما خصّ خطيبها السابق عادل حقي الذي اتهمها باختلاق الفرقعات الإعلامية كي تحافظ على تداولها في الواجهة، قالت منّة بالحرف: “أنا أكبر من الردّ عليه، لم أكن يوماً بحاجة إلى الفرقعات الإعلامية كما اتهمني.. عندما ارتبطنا كنت مشهورة و “الملك فاروق” كرّسني نجمة و وضعني في مرتبة كبيرة جداً، و وجوده بجانبي و ارتباطه باسمي كان السبب في شهرته و دخوله التلفزيون المصري”.
و أضافت لتذكر أنّ الموضوع بينهما دخل في خيانة كبيرة، مؤكدةً أنها تملك الأدلة على ذلك..

منة تقول: “نظرتُ إلى الأمر من ناحية الشرع و الدين، رميت “الشبكة” التي قدّرت ب 59 مليون جنيه و قلت له أنني لا أريده بعد الآن.. لسوء حظي لم أكن أملك شهوداً أنه أخذ “الشبكة” مني حينها، و لم أكن أتوقع إطلاقاً أن يكون بهذا المستوى من الأخلاق المتدنّية”!
هذا و عادت منّة لتؤكد أنّ خبر ارتباطها بالفنان تامر حسني هو إشاعة فحسب، فتامر صديقها منذ 11 سنة..

أما عن توقفها عن تصوير مشاهدها إلى جانبه في فيلم “نور عيني”، أفادت منّة أنّ الخلاف وقع بينها و منتج العمل محمد السبكي و ليس مع تامر شخصياً..
أما عن خبر اعتزالها أوضحت أنّها تتراجع عنه الآن، سيما عندما لمست دعماً كبيراً من الفنانين الذين وقفوا بجانبها و شجّعوها واكّدت انه يستحيل ان تكون صرّحت انك ستعتزل لتترك الساحة للزبالة ، فهي معنية به وجزء منه ولا يمكن ان تسيء لنفسها.

أخيراً صرّحت أنّ 15 كانون الثاني/ديسمبر سيكون موعد بدء عرض فيلمها مع الممثل محمود عبد العزيز..

برنامج “بحث وتحري” من اعداد وتقديم الزميلة باتريسيا هاشم ومن اخراج نضال معتوق يبث كل يوم اثنين، اربعاء وجمعة في تمام الساعة الثانية ظهراً عبر اثير اذاعة ميلودي اف ام 99.9 في تمام الساعة الثانية ظهراً.

استمع الى المقابلة

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com