الممثلة ماريون كوتيار تخرج عن صمتها بعد اتهامها بوجود علاقة بينها وبين براد بيت

نفت الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار يوم الأربعاء أي دور لها في الانفصال المفاجئ بين نجمي هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت وأكدت أنها حامل من صديقها الممثل الفرنسي جيوم كانيه الذي تعرفه منذ فترة طويلة.

ونشرت كوتيار (40 عاما) بيانا على صفحتها على انستغرام بعد يوم من إقامة جولي دعوة للطلاق من “بيت” وسط تقارير إعلامية تفيد بأن كوتيار وبيت ربما على علاقة عاطفية.

وقالت الممثلة إن البيان سيكون بمثابة التعليق الوحيد لها على “الانباء التي ظهرت قبل 24 ساعة والتي تم إقحامي فيها.” وأضافت “مع تصاعد هذا الموقف وتأثيره على أشخاص أحبهم أجد لزاما علي أن أتحدث. أولا ومنذ سنوات مضت التقيت بالرجل الذي تمنيته طول حياتي والد ابننا والطفل الذي ننتظره. هو حبي وأفضل صديق لي والشخص الوحيد الذي احتاجه” في إشارة إلى الممثل الفرنسي جيوم كانيه.

وتابعت “أتمنى من كل قلبي أن تجد انجلينا وبراد -اللذان أكن لهما احتراما كبيرا- السكينة في هذه اللحظة المضطربة للغاية.”

2وكان روبرت أوفر المحامي الخاص بالنجمة العالمية أنجلينا جولي قد اعلن في بيان يوم الثلاثاء إن موكلته تقدمت بطلب لفسخ زواجها من براد بيت ولقد اتخذت هذا القرار من أجل مصلحة الأسرة.  ولن تعلق عليه.. وتطلب احترام خصوصية الأسرة في هذا الوقت”.

وتضاربت المعلومات عن الأسباب التي دفعت النجمين للإنفصال. فبعد مشاركة براد بيت دور البطولة مع الفرنسية ماريون كوتيارد في فيلم Allied ظهرت أخبار عديدة حول تورط الإثنين في علاقة حميمة وان جولي اكتشفت خيانة زوجها وهذا ما دفعها لاتخاذ قرار الانفصال.

نذكر ان براد بيت بدأ بمواعدة أنجلينا جولي عام 2004، عندما شاركا في دور البطولة في “السيد والسيدة سميث”، علما أن “بيت” كان متزوجاً من الممثلة جينيفر أنيستون في ذلك الوقت.

لبراد وانجلينا ستة أولاد، لكن ثلاثة فقط من هؤلاء الستة هم أولادهما البيولوجيين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com