الممثلة السورية جومانا مراد تعيش حالة نفسية سيئة بسبب احداث سوريا… واعتذرت عن تقديم اي عمل فني في ظل الاوضاع الراهنة

 تعيش الممثلة السورية جومانا مراد حالة نفسية سيئة بسبب الاحداث التي تحدث حالياً في سوريا وهو ما دفعها الى الاعتذار عن المشاركة في اعمال فنية مقبلة لحين استقرار الاوضاع بشكل كامل في وطنها.

وصرحت جومانا مراد لـ “المصري اليوم”: “يجب وبسرعة البحث عن حلول بين السلطة والثوار لوقف هذه الدماء ولابد أن يتم ذلك من خلال القوى الوطنية المختلفة، واستطردت جومانا الحكاية في سوريا ليست ثورة ولكن هناك مواطنين لهم مطالب ولابد أن نستمع لها كي يتحقق الاستقرار لأننا جميعا ضد القتل وضد الفوضى وأثناء الثورات قد تختلط الأوراق وتحدث أفعال قد تؤثر سلبا على دور الثورة”.

وقالت جومانا “ان ما يحدث في سوريا يشير الى وجود شرارة خارجية واذا لم يكن تربة خصبة لاشتعال هذه الشرارة لما وصلنا الى ما وصلنا اليه الآن”.

اما عن موقفها من الثورة قالت جومانا: “انا لستُ فنانة مسيسة بالإضافة إلى أنني ضد المزايدات في هذه المواقف لأن كل سوري يحمل بداخله قدرًا كبيرًا من الوطنية طالما عاش في هذا البلد وتذوق خيراته ولا أحد يقبل بأن يتحمل ما يمر به البلد الآن وما يهمني في الأساس أن يكون الشعب السوري مرتاحًا وأن يشعر بأمان لأن الثورة لم تأت من فراغ ومن العيب أن نختصر ما يحدث بموقف مع أو ضد لأن دم الشهداء أثمن من كل هذه العبارات ومن هنا أريد أن أقدم عزائي لكل أم فقدت ابنها أو طفلها في هذه الأحداث وأتمنى من الله أن يحمينا من شر الفتن”.

وعن وجود اهلها في سوريا الآن قالت جومانا: ” سوريا ليست محاصرة والمواطنون لا يذبحون في الشوارع كما يصور البعض وهناك مناطق مستقرة وأنا مازلت دائمة التردد عليها طوال الفترة الماضية”.

وعن اعتذارها عن عدد من الاعمال الفنية قالت جومانا: “لقد اعتذرت عن جميع الأعمال التي عرضت علىّ لأنني غير مؤهلة نفسيًا في ظل هذه الظروف للوقوف أمام الكاميرات”، واضافت جومانا : “لقد اعتذرت عن ثلاثة أعمال في سوريا مؤخرًا وأيضًا اعتذرت منذ يومين عن فيلم “ساعة ونصف” اخراج وائل إحسان، كما نفت جومانا علاقتها بمسلسل “إعادة نظر” الذي أعلن عنه مؤخرًا وقالت لم أوقع أي عمل جديد خلال الفترة الأخيرة وأنتظر عرض فيلم “كف القمر” مع المخرج خالد يوسف كما أنني أتابع عرض حلقات مسلسل “مطلوب رجال” والذي يحقق الآن أعلى معدلات في الإعلانات كما إننى سبق أن وقعت عقود ثلاثة أعمال مع إحدى الشركات ستبدأ فى تنفيذها مع استقرار الأوضاع”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com