المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين توقع اتفاقية تعاون مع شركة هيومانجمنت

وقّعت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين وشركة هيومانجمنت اتفاقية تعاون لدعم اللاجئين وتسليط الضوء على قضاياهم من خلال مشاريع وخطط عمل مستقبلية ستجمع الطرفين.

وقع الاتفاقية  كل من السيد حسام شاهين، رئيس شراكات القطاع الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى مفوضية اللاجئين، والسيد هادي حجار، الشريك المؤسس لشركة هيومانجمت في مكاتب الشركة في دبي.

تهدف الاتفاقية إلى تقديم خدمات الدعاية والإعلان بدون مقابل لدعم حملات المفوضية، وبالتعاون مع مجموعة المواهب والمؤثرين الذين تدير أعمالهم شركة هيومانجمنت.

بالإضافة إلى توسيع نطاق وصول محتوى المفوضية على مواقع التواصل الإجتماعي وخلق فرص لها للمشاركة في المناسبات والندوات التي من شأنها أن تسلط الضوء على جهود المفوضية في مساعدة ودعم النازحين قسراً والاستجابة لاحتياجاتهم الإنسانية العاجلة والتنموية، في وقت  تجاوز عدد الأشخاص المجبرين على الفرار من ديارهم عتبة الـ 100 مليون شخص جراء الصراعات والعنف وانتهاكات حقوق الإنسان والكوارث الناجمة عن التغير المناخي.

 خلال مراسم التوقيع، عبر السيد حسام شاهين عن شكره للقائمين على شركة هيومانجمنت لدعمهم المستمر لأنشطة المفوضية الإنسانية، قائلاً: “نفتخر بشراكتنا مع هيومانجمنت، ونؤمن بالأثر الإيجابي الذي سينتج عن هذا التعاون في سبيل تعزيز جهودنا في حماية وخدمة اللاجئين والنازحين حول العالم”.

من جهته عبر السيد هادي حجار عن سعادته الكبيرة بهذه الشراكة التي اعتبرها جزءًا من رسالة هيومانجمنت، التي تكرس عملها خدمةً للفرد والمجتمع. كما أكد للحضور أن هذه الشراكة ستحقق لـ هيومانجمنت والمفوضية معاً المزيد من النجاحات والأعمال الإنسانية المشتركة.

تأتي هذه الإتفاقية استكمالًا للتعاون القائم بين المفوضية وهيومانجمنت، من خلال عدد من المبادرات والحملات السابقة التي شارك بها مجموعة من الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com