المصمم آدم عفارة يتحدى الأزمات بخطوة إنسانية غير مسبوقة

عُرف المصمم العالمي آدم عفارة بأنه المبدع العربي الذي نشر بصمته في الولايات المتحدة الأميركية وتعامل معه أشهر نجوم هوليوود والعالم العربي ولكنه أخيرًا حرص على تقديم مبادرات إنسانية بطابع جمالي تميز به وكان آخرها النصب المميز بمناسبة عيد الأم.

الآن سيحقق هذا المصمم العالمي ذو الأصول العربية حلم عروسين.

وتتلخص مفاجأته بتقديم هدية منه لتصميم وتنفيذ حفل زفاف كامل مجاناً لعروسين يرشحان نفسيهما ويتم إختيارهما بعناية كبيرة من قبل لجنة مختصة بناءً على قصة إنسانية يسردها العروسان وتصله عبر صفحاته الالكترونية.

والقصة الفائزة سيقدم لها زفاف العمر لحلم تمنى الثنائي تحقيقه، واضعًا بذلك كافة خبراته العالمية لتكون ليلة من أحلى ليالي العمر.

إن هذا المصمم العالمي الذي لمع وتألق في هوليوود مع تصاميمه الجميلة والممهورة ببصمته المميزة لحفلات العديد من كبار النجوم والنجمات هناك مثل الليدي جاجا وغيرهم كما تعاون أيضا مع العديد من النجوم العرب مثل هيفاء وهبي. مما وضعه في مصاف مصممي الحفلات الهوليوديون  كما نفذ العديد من المهرجانات العالمية التي تفرد بها في أنحاء العالم ونشرتها وسائل الإعلام الأمريكية والعربية.  بالإضافة كذلك لمشاركاته الأخيرة في المبادرات المجتمعية المتنوعة.

وسيقوم “عفارة” بالإعلان عن هذه المبادرة في مؤتمر صحفي كبير، كما سبق وأعلن عنها عبر صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com