المدفعي يلتحق بأسرة صوت الغد ببرنامج أوف رووود

عن المكتب الاعلامي: قامت اذاعة صوت الغد ( الاردن) بالتوقيع رسميا مع الاعلامي محمد الهام المدفعي و ذلك لتقديم برنامج اذاعي يومي على اذاعة صوت الغد الاردن ابتداءا من اول شهر نيسان.

وسيكون البرنامج برنامجا فريدا من نوعة على صعيد الاذاعات العربية مما يتميز بة في فقراته التي تعرض حالات يومية واقعة من الحياة و يستضيف البرنامج شخصيات معروفة و فنانين من كافة دول العالم بالاضافة الى التميز في موسيقى البرنامج التي ستتناول موسيقى غير تجارية لفنانين عرب و عالميين بالاضافة الى التحدث عن تلك الاغاني و تاثيرها على الموسيقى بشكل عام .

سيقوم البرنامج و الذي تم اطلاق اسم ( أوف رووود) عليه باستضافة شخصية معروفة كل يوم خميس و تقوم هذه الشخصية باختيار الموسيقى المفضلة لديهم و التحدث عن سبب اختيار الاغاني بالاضافة الى فقرة أفرض الجريئة بخصوص حياة هؤلاء الشخصيات .

و يذكر ان الاعلامي محمد المدفعي اشتهر ببرامجه الرياضية لمدة 12 عاما على اذاعة راديو فن و اذاعة روتانا الاردن و نالت برامجة العديد من الجوائز من اذاعات عربية و دولية بالاضافة الى برنامجة الكوميدي الاذاعي المعروف ( عصمان) و الذي تقمص شخصية عصمان في العديد من المقالب مع فنانين و شخصيات عربية معروفة و كذلك نال لقب افضل برناج كوميدي اذاعي لعدة سنوات .

المدفعي لا يزال مديرا لاعمال والده الموسيقار الهام المدفعي و يعمل على انتاج البوم الهام المدفعي الجديد و الذي يتم تسجيله في بيروت و بدء بالعمل كمدير اعمال والده منذ عام 1997 .

لكل من يرغب بمتابعة البرنامج ابتداءا من شهر نيسان على صوت الغد الاردن ( 101.5) او من خلال الستريمينج على موقع صوت الغد و كذلك التواصل خلال واقع التواصل الاجتماعي طوال فترة البرنامج .

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com