المخرج شوقي الماجري وشركة (مون اند ستارز) يضعان اللمسات الاخيرة على مسلسل حلاوة الروح مفاجاة رمضان 2014

تعاقدت شركة “مون اند ستارز” لصاحبتها المنتجة رولا تلج مع شركتي انتاج ” Tayeh enterprises ” و ” quick motion” لانتاج مسلسل “حلاوة الروح” ولانتاج عدد من المسلسلات المستقبلية الضخمة التي يعملون سوياً عليها حالياً لانجازها في المستقبل القريب.

من ناحية ثانية، يستكمل فريق عمل المسلسل الرمضاني “حلاوة الروح” تصوير الحلقات الاخيرة من المسلسل في منطقة “عاليه”، وسينتقل فريق العمل الاسبوع المقبل الى دبي لاستكمال تصوير باقي المشاهد، وعملية مونتاج المسلسل جارية على قدم وساق لكي يصبح العمل حاضراً في شهر رمضان حيث يتوقع القيمون عليه انه سيكون واحداً من ابرز واهم المسلسلات الرمضانية، وكيف لا والمخرج التونسي شوقي الماجري يوّقع شخصياً على هذا العمل الذي يكرّس له خبرته الكبيرة في عالم الدراما بالاضافة الى مشاركة خيرة ممثلي الشاشة الصغيرة من لبنان وسوريا ومصر وفلسطين الذين اجتمعوا على عمل ابداعي سيفاجىء متتبعي الاعمال الرمضانية.

نذكر ان مسلسل “حلاوة الروح” هو من انتاج شركة”مون اند ستارز”للانتاج لصاحبتها السيدة رولا تلج، ومن كتابة الممثل السوري رافي وهبي ويضم باقة من اهم وجوه الدراما العربية نذكر منهم رولا حمادة ،خالد صالح والممثل جلال شموط، غسان مسعود، مكسيم خليل، نسرين طافش، دانا مارديني، رودني حداد، اندره ناكوزي وفرح بسيسو وعبد المنعم عمايري.

تحديث الساعة 10.30 قبل الظهر

وقد وصلنا من شركتي “طايع إنتربرايزز” وQuick Motion Production البيان التالي:

انضمت كل من شركتي “طايع إنتربرايزز” وQuick Motion Production الى فريق إنتاج مسلسل “حلاوة الروح” المؤلف من شركة Moon And Stars التي كانت أطلقت العمل ولا تزال تشرف على تنفيذه. وبهذا يتحول هذا المسلسل العربي الى أضخم عمل لبناني إنتاجيا تقف وراءه ثلاث شركات محلية، بتكلفة تتخطى أربعة ملايين دولار، علماً أنه سيعرض خلال شهر رمضان المقبل عبر محطات عربية عديدة. “حلاوة الروح” كتابة رافي وهبي، إخراج شوقي الماجري، بطولة خالد صالح، غسان مسعود، عبد المنعم عمايري، مكسيم خليل، رلى حماده، نسرين طافش، رودني حداد، دارين حمزة، دانا مارديني، وعدد كبير من ممثلي ونجوم العالم العربي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com