المخرجة ايناس الدغيدي: البرلمان المهزلة يتجاهل القضايا المهمة وينشغل بحجب المواقع الإباحية

عبّرت المخرجة المصرية ايناس الدغيدي عن صدمتها من طلب أحد نواب مجلس الشعب الذي يمثل حزب النور السلفي حجب المواقع الإباحية وترك كافة المشاكل في مصر، واصفة المجلس بالمهزلة لأنه يتجاهل القضايا المهمة للشعب المصري ويتفرغ لتفاهات.

وفي مقالة ضمن برنامج “مصر الجديدة” مع الإعلامي معتز الدمرداش عبر قناة “الحياة” قالت ايناس الدغيدي: “هو مجلس الشعب جاي مخصوص لحجب المواقع الإباحية؟”. مؤكدة أن طبيعة البشر عمومًا هو الانجراف نحو الممنوع مرغوب، وبالتالي فإن المنع غير فعال.

وأضافت الدغيدي “نحن في مرحلة صعبة جدا ليست بحاجة لإجراءات، ولكن إذا كان هناك مشكلة لا بد من حلها من خلال وضع القوانين والتشريعات وتنفيذها سريعاً”.

وعن قيام أحد النواب برفع الأذان، أثناء إحدى الجلسات العامة للبرلمان، أكدت رفضها لذلك، ووصف ذلك بأنه مشهد كوميدي قائلة: “الأذان في المسجد.. وفي العادة الأذان يكون في المئذنة، وليس من داخل المسجد”، مضيفة “أنه مشهد كوميدي، ومن منا لم يضحك على هذا المشهد”.

وشددت ايناس على دعمها للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة وعضو جماعة الاخوان المسلمين السابق في الانتخابات الرئاسية لأنه شخص متحرر ومتدين وصارم، فضلا عن شعورها بأنه يشبه والدها في الثقافة والاعتدال..

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com