الكشف عن مفاجأة دينا الشربيني وايغل فيلمز في رمضان ٢٠٢٣ … اقرأوا التفاصيل

بالتزامن مع عرض مسلسل “آخر دور” للفنانة المصرية، دينا الشربيني عبر منصة “شاهد” من انتاج شركة ايغل فيلمز، كشفت “الشربيني” عن مسلسلها القادم لرمضان ٢٠٢٣ بعنوان “كامل العدد” بالاضافة الى حقيقة تقديمها للفوازير في الشهر الفضيل ايضًا.

وأشارت دينا الشربيني، خلال مقابلة لها ضمن برنامج “ذا انسايدر بالعربي”، مع الزميل إيلي نخلة، أن مسلسل “كامل العدد” من النوع “اللايت كوميدي” يتألف من ١٥ حلقة، إخراج خالد الحلفاوي، كتابة رنا أبو ريش ويسر طاهر، ومن إنتاج شركة ايغل فيلمز للمنتج اللبناني جمال سنان في تعاون جديد بعد “آخر دور”.

وكشفت دينا الشربيني انها ستلعب دور البطولة في مسلسل “كامل العدد” الى جانب الممثل شريف سلامة لأول مرة، معربة عن سعادتها بهذا التعاون لأنها تحبه جدًا.

كما أعربت دينا عن سعادتها أن المسلسل مؤلف من ١٥ حلقة فقط ما يخلق تنوعًا بالاعمال، هذه الفكرة أفضل بكثير من فكرة مسلسل ٣٠ حلقة على الرغم من أنها لا تُعمم لان هناك مسلسلات رائعة مؤلفة من ثلاثين حلقة.

وعن تقديمها للفوازير، أوضحت دينا أنها صوّرت حلقة تجريبية بالتعاون مع مجدي الهواري، والعمل يتضمن رقصًا وغناءًا وتمثيلاً بالاضافة اللى الدراما لكن الموضوع يحتاج الكثير من الوقت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com