عاصي الحلاني في تركيا.. ما الجديد؟

670

يتواجد فارس الغناء العربي النجم عاصي الحلاني في هذه الأيام في العاصمة التركية اسطنبول، حيث يحضّر لطرح ألبومه الجديد والذي من المتوقع أن يضم أجمل الأغنيات، كما عودنا الحلاني، خصوصا أنه يتعاون مع أشهر وأهم الشعراء والملحنين والموسيقيين، في حين تتولى شركة روتانا انتاج الألبوم.

وقد شوّق الحلاني متابعيه عبر موقع تويتر، بنشره مقطع فيديو يظهر التحضيرات التي يقوم بها لأغنيات ألبومه الجديد، اذ ارفق الحلاني الفيديو بالقول: “ما اجمل الوقت في الأستديو عندما تستمتع بالأبداع والأداء المتميز العمل مستمر في تنفيذ اغاني الألبوم الجديد في تركيا مع اهم الموسيقين انتظرونا باجمل الألحان والكلام.. عاصي الحلاني”.

وبعدما زفّ الحلاني هذا الخبر لمتابعيه، بدأت التعليقات تنهمر كالمطر الغزير، حيث ابدى الجمهور حماسه وشوقه للاستماع الى اجدد واجمل أعمال الحلاني، متمنين له التوفيق في كل خطوة يقوم بها على الصعيدين الشخصي والفني.

وكان فيديو كليب أغنية “شو بخاف عليكي”، من كلمات حسن عباس، وألحان باسم يحيى، آخر أعمال عاصي الحلاني، والذي صوّره في المكسيك حيث حمل الفيديو توقيع المخرج عادل سرحان، وحصد نسبة مشاهدة عالية على موقع يوتيوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com