“الثمن” مسلسل تركي بروح عربية… اقرأوا التفاصيل

تداول عشاق المسلسلات الدرامية العربية بوستر مسلسل “الثَمَن” الذي سيعرض قريبًا جدًا على منصة شاهد وشاشة mbc1 وهو من بطولة عدد كبير من الممثلين السوريين واللبنانيين نذكر منهم: باسل الخياط، نيقولا معوض، رزان جمال، سارة ابي كنعان، رفيق علي احمد، رندة كعدي، صباح الجزائري وغيرهم.

مسلسل “الثَمَن” اخراج فكرت قاضي وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “ويبقى الحب”، الذي عرض لأول مرة عام ٢٠٠٦، ثمّ تمّت دبلجته الى العربية وعرض في عام ٢٠٠٨ وحقق حينها نجاحات كبيرة ولعب دور البطولة في النسخة التركية النجم خالد أرغنش وبيرغواز كوريل وتحول حبهما في كواليس المسلسل إلى حقيقة فتزوجا عام ٢٠٠٩ وأثمر زواجهما عن ابنهما “علي”.

تدور قصة المسلسل حول الارملة الشابة شهرزاد التي فقدت زوجها الشاب في حادث سيارة تاركًا خلفه طفلاً لا يعترف به اهل والده الاثرياء لانه تزوج شهرزاد دون موافقتهم ويصاب هذا الطفل بمرض اللوكيميا (سرطان الدم) وتعجز إمكانيات شهرزاد عن تغطية الكلفة الباهظة للعملية فتبدأ الاحداث المشوقة تتطور والتي سيتابعها الجمهور العربي هذه المرّة بنسخة عربية مع نجوم عرب، فهل سيحقق العمل النجاح الذي يضم باقة من أهم الاسماء ما حققه المسلسل بنسخته التركيّة الاصلية؟ سننتظر ونرى…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com