موقف إنساني من رامي عياش تجاه شيرين في أزمتها الأخيرة

أطل البوب ستار رامي عياش في مداخلة هاتفية ضمن برنامج “كلمة أخيرة” مع الاعلامية لميس الحديدي، حيث أطلق موقفًا انسانيًا تجاه شيرين عبد الوهاب وأزمتها الاخيرة، مؤجهًا لها رسالة خاصة.

وكشف رامي عياش انه يتواجد في مصر ليبارك لنقيب الموسيقيين الجديد، النقيب مصطفى كامل، الذي تم انتخابه يوم الاحد الفائت خلفًا للنقيب السابق الفنان هاني شاكر، هذا بالاضافة الى وقوفه الى جانب الفنانة شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة وعما اذا كانت تحتاج شيئًا.

واعتبر رامي ان شيرين فنانة لبنانية كما هي فنانة مصرية، لذا قصد النقيب مصطفى كامل مقدمًا المساعدة لشيرين في حال كانت تحتاج شيئًا وعن المطلوب منه لمساعدتها.

وأكد البوب ستار ان مصطفى كامل دقيق وتحدث معه بدقّة ان هناك امورًا لا يمكن تخطيها كالاجراءات القانونية.

ولفت “عياش” انه موجود الى جانبها ولا يتمنى لها سوى الخير. مؤكدًا ان بيوت الفنانين في لبنان مفتوحة لشيرين كما ان بيوت الفنانين في مصر مفتوحة للفنانين اللبنانيين خاتمًا بالقول “هم اخواتنا واحبابنا”.

وقد نشر رامي عياش صورة خلال زيارته للنقيب مصطفى كامل وكتب: “بعد تصوير برنامج “انغام” مع المطربة الكبيرة أنغام توجهت لزيارة النقيب الاستاذ مصطفى كامل لأبارك له على توليه منصب نقيب الموسيقيين في مصر. وابدينا كامل مساندتنا للفنانة الحبيبة شيرين عبد الوهاب نتمنى لها كل الخير والسلامة”.

على صعيد آخر يحقق البوب ستار رامي عياش نجاحًا كبيرًا بأغنية “حلوين حلوين” التي أطلقها قبل اسابيع على قناته الرسميّة عبر موقع يوتيوب وهي من كلمات أحمد راؤول ورامي عياش الذي لحنها أيضًا، أما التوزيع والميكس والماسترينغ فلعمر صبّاغ.

وتقترب “حلوين حلوين” من ثمانية ملايين مشاهدة، هذا بالاضافة الى ملايين المشاهدات على المنصات الاجتماعية خاصة ان الاغنية يتم تداولها على نطاق واسع عبر المنصات الاجتماعي وهي بالاصل قد حققت النجاح حتى قبل صدورها حيث انتشر مقطع “حلوين حلوين مع بعض حلوين/قمرين عاشقين لايقين رايقين/وبشوق وحنين طايرين دايبين” على نطاق واسع عبر “تيك توك”، هذا بالاضافة الى الانتشار الكبير لهذا المقطع بالتحديد عبر انستغرام حيث تلقى البوب ستار مئات الفيديوهات من المتابعين وهم يرقصون على المقطع ونشرها عبر حسابه في انستغرام في دليل جديد الى نجاح الأغنية حتى قبل صدورها بالكامل.

وسيحمل البوب ستار نجاح اغنية “حلوين حلوين” الى مهرجان الموسيقى العربية بدورته ال ٣١ حيث سيغنيها مع باقة من أجمل أغنيات أرشيفه الفني ليلة الخميس، في ٢٧ الجاري، على مسرح دار الاوبرا المصرية.

ويضع البوب ستار اللمسات الاخيرة على اغنيته الجديدة لم يكشف عن تفاصيلها حتى الآن وهي من توزيع هادي شرارة الذي سبق وكشف في وقت سابق عن تعاونه مع رامي عياش الذي أسمعه أغنية فنيّة ليضع هو بصماته التوزيعية عليها، وأكد شرارة أن الأغنية غريبة جدًا و “اوريجينال” حتى أن الأغنية غريبة على اللون الموسيقي الذي يقدمه رامي. واعتبر هادي ان العمل صعب وما يزيد من مسؤولية العمل مع رامي انه ناجح واغنياته ناجحة مع موزعين آخرين، لذا هو يشعر بخوف دائم عند كل استحقاق لأنه يريد ان يضع فيه رؤيته ليقدم قطعة مميّزة.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com