البوب ستار رامي عياش يُبعِد السيد غسّان الشرتوني عن إدارة أعماله، وبطاقات حفليه في المغرب بيعت بالسوق السوداء

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه هذا الصيف من خلال عدد كبير من الحفلات الناجحة في لبنان والدول العربية يختتم البوب ستار رامي عياش صيف 2011 بحفلين ساهرين في المغرب وتحديداً في مطعمه “لبنان” في فندق فيلا بلانكا يومي الاربعاء والخميس 28 و29 ايلول حيث يلتقي رامي جمهوره في المغرب نزولاً عند رغبتهم نظراً للعلاقة المميزة التي تجمعهم بهم.

وقد بيعت البطاقات في السوق السوداء ونفذت من الاسواق قبل يومين من الحفل ووصلت سعر البطاقة الى 800 يورو اي حوالي الالف دولار اميركي.

من ناحية أخرى أنهى البوب ستار رامي عياش عقده مع شركة Music is my Life التي يديرها السيد غسّان شرتوني حيث لم يعد لها ولإدارتها أي صلة بأعماله وحفلاته نهائياً.

ويهّم النجم رامي عياش إعلامكم أن إدارة أعماله قد انتقلت الى شركة Ayach Management التي ستكون مسؤولة عن إدارة أعماله وحجز حفلاته في لبنان والخارج إضافة إلى التواصل الإعلامي المباشر مع كافة وسائل الاعلام.

فعليــه، يمكنكم إبتداءً من اليوم التواصل مع شركة Ayach Management من خلال الإتصال بمكتبها الكائن في وسط بيروت – شارع المصارف، مبنى البنك العربي الطابق الخامس على الرقم التالي 994422 1 961+ أو مراسلتنا على بريدنا الالكتروني info@ramyayach.com ولاحقاً يمكنكم التواصل معنا مباشرة عبر الموقع الرسمي للبوب ستار رامي عياش الذي سيسّهل مهمة التنسيق بين الشركة وكافة وسائل الاعلام على الرابط التالي : www.ramyayach.com

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com