الأمير هاري غاضب من تحريف الاعلام الغربي لاعترافاته في كتابه spare

أعرب الأمير هاري، عن غضبه الشديد من وسائل الإعلام التي اتهمته بأنه يتفاخر بقتل ٢٥ من مقاتلي طالبان أثناء تأديته الخدمة العسكرية في أفغانستان.

وأشار الأمير هاري في تصريحات خاصة له أن أخطر كذبة قالها الاعلام انه تفاخر بطريقة ما، بعدد الأشخاص الذين قتلهم أثناء تأديته الخدمة العسكرية في أفغانستان. مؤكدًا انه تحدث عن هذه الحادثة كي يشجع الناس على المواجهة والحديث عن الوضع في افغانستان لأن هناك الكثير من محاولات الانتحار هناك، فأحب أن يشاركهم تجربته خاصة أن الكلام الذي تفوه به ليست خطيرًا لكن الأخطر هو تحريف الاعلام لكلامه.

وحقق كتاب الأمير هاري ارقامًا قياسية وصلت الى ٤٠٠ الف نسخة منذ نشره في العاشرة من كانون الثاني/يناير الجاري وقد تضمن الكتاب الذي حمل عنوان “spare” أو “البديل”، روايته الخاصة لاتخاذه قرار التخلّي عن واجباته الملكيّة والتوجّه للولايات المتّحدة. ويتوفر الكتاب بـ ١٦ لغة حول العالم.

اعترف الأمير البريطاني هاري، أيضًا في مذكراته أنه تعاطى المخدرات عندما كان يبلغ من العمر ١٧ عامًا، أيضًا عن عدم رضاه عن زواج والده الملك تشارلز وعن خلافه مع شقيقه الاكبر وليام، بالاضافة الى مواضيع عن زوجته ميغان ماركل وحياته الخاصة.

وعلى اثر انتشار مقتطفات من الكتاب، شنَّ المذيع البريطاني، بيرس مورغان، هجومًا لاذعًا على الأمير هاري في برنامجه التلفزيوني.

وألقى مورغان كتاب الأمير هاري في سلة المهملات مباشرة على الهواء، قائلاً: “هذا مكانه المناسب”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com