الأب فادي تابت احتفل بالذبيحة الإلهية بمناسبة يوبيله الكهنوتي الفضي

عن المكتب الاعلامي: إحتفل المدبر العام في جمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة الاب فادي تابت بالذبيحة الإلهية بمناسبة يوبيله الفضي البارحة الأحد الساعة السادسة والنصف مساءً في بلدته بحمدون الضيعة حيث حضر القداس جمهور كبير من ابناء البلدة ومن محبي الاب فادي . كما حضر المطران حنا علوان ممثلاً غبطة البطريرك مار بشارة بطريس الراعي والأباتي مالك بو طانوس رئيس عام جمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة ولفيف من آباء الجمعية ووجوه سياسية دبلوماسية .

ابتدأ اللإحتفال بقراءة الرقيم البطريركي للمناسبة هنأ فيه البطريرك الراعي الاب فادي تابت على رسالته المميزة مشيداً بالإنجازات العلمية التي حصل عليها الاب المدبر وعلى نشاطاته في الكنيسة ومع الشبيبة وتمنى له يوبيلاً كهنوتياً مباركاً . وفي عظته شكر الاب فادي تابت الله أولاً وعلى إختياره من غير إستحقاق لحمل الرسالة الكهنوتية منذ 25 سنة .

شكر اهله المتوفين وإخوته وأخواته وأهل بحمدون الكرام الذين احبهم وأحب بلدته منذ الطفولة . وفي نهاية القداس كان كلمة للأب العام مالك بو طانوس تكلم فيها عن الثقة التي أعطتها الجمعية للأب فادي تابت الذي تاجر وربح الوزنات هو الذي استلم إذاعة صوت المحبة إذاعة صغيرة فجعلها صرحاً كبيراً لإيصال كلمة المسيح واختير مدبراً من ابناء الجمعية ليخدمهم برسالته الجديدة بمحبة المسيح .وبعد الإحتفال تكلمت الإعلامية زهور أبو منصور مقدمة الشعراء جريس البستاني وأنطوان سعادة والياس خليل الذين هنؤوا الاب فادي ورفاقه بالكهنوت الابوين معين سابا وإيلي نصر وخدم الجوقة فرقة المدرسة الانطونية بقيادة الاب فادي طوق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com