استفتاء خاص-من تعتقدون انها كانت الاكثر سحراً من بين نجمات لبنان اللواتي تألقن في لبنان والوطن العربي ليلة رأس السنة؟‎

تألقت نجمات لبنان ليلة رأس السنة في أجمل الفساتين لأشهر المصممين العالميين ولفتن الانظار بالتصاميم والالوان والقصات والقماش وهذا ليس جديداً على فنانات لبنان اللواتي يعتبرن من أكثر الفنانات بحثاً وارتداءً لأجمل الازياء في لبنان والعالم وكيف لا ومعظمهن يرتدين لأشهر المصممين اللبنانيين العالميين او المصممين الاجانب العالميين .

بداية مع اليسا التي ارتدت فستانا من مجموعة “بالمان” العالمية بعدما ارتدته في مهرجانات بيروت الدولية للتكريم “بياف” وهو الفستان الذي لفت انتباه الصحافة اللبنانية والعربية وعدسات كل المصورين وكان حديث الناس لأسابيع.

فستان نانسي عجرم وهو من مجموعة ايلي صعب كان الارقى على الاطلاق وبدت فيه كأميرة راقية وساحرة وكانت اطلالتها رائعة وموفقة جداً وحصدت اطلالتها ليلة رأس السنة عشرات آلاف التعليقات الايجابية .

فستان هيفا وهبي كان من تصميم المصمّم اللبناني الشاب شربل زويه الفائز بجائزة أفضل مصمم عالمي شاب في ميامي العام الماضي وهو يهتم بأزياء هيفا في معظم اطلالاتها وأعمالها المصورة .

اما فستان نوال الزغبي فهو من تصميم المبدع دوماً ايلي صعب. ونوال الذهبية تحرص دائماً على ابهار جمهورها في كل اطلالاتها وهي تختار بعناية ازياءها وما يناسبها وهي تنجح دائماً في حبس انفاس الجمهور وهذا ليس جديداً على الزغبي ملكة الاناقة ومطلقة الموضة .

فستان فيفيان مراد الذي ارتدته ليلة رأس السنة من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي الذي يملك دور ازياء في لندن والكويت و ميلانو وهي بدت انيقة ومثيرة في الفستان الذي برز جمال قامتها وربما تعتبر فيفيان من اكثر النجمات حرصاً على اطلالاتهن في السنوات الثلاث الاخيرة

فستان النجمة سابين لفت كل مشاهدي محطة mtv حيث قدّمت سابين استعراضاً غنائياً جميلاً على مسرح كازينو لبنان ليلة رأس السنة وهو من تصميم عدنان محيدلي و برز الفستان جمالها خاصة وان لونه اختير بذكاء ليتناسب مع شعرها الاشقر ولون بشرتها الفاتحة.

اما فستان ملكة المسرح ميريام فارس فكان من تصميم رامي القاضي الذي يصمم لميريام أزياءها منذ سنوات ولعله اقوى واذكى من عرف كيف يخلق هوية خاصة بميريام لناحية الازياء التي تتناسب وحركتها على المسرح وشخصيتها المتقدة وهو يضيف في كل مرة الى ميريام روحاً أنثوية مثيرة .

اما شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم فارتدت فستاناً ساحراً للمبدع اللبناني زهير مراد الذي يحقق نجاحاً منقطع النظير مع نجوى في السنوات الاخيرة وكل ما ترتديه من تصاميمه يزيدها اشراقاً وتألقاً

اما مايا دياب فهي خارج المعادلة وتغرّد في سماء ازياء مختلفة حيث يحملها المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران دائماً الى عالم من الغرابة والابداع والتميز والتطرف الفنّي الجميل ، الى عالم خاص من الانوثة والاثارة والتي ساهمت مايا الى حدّ بعيد في ترجمة حلم نيكولا جبران الخيالي الى واقع وحقيقة لأنها امرأة جريئة ويليق بقامتها او جسمها ما لا يليق بسواها.

اما سارة الهاني فارتدت فستاناً أسوداً من مجموعة المصمم اللبناني طارق سنّو الذي يهتم مؤخراً بأزيائها وسارة معروفة بارتدائها للون الاسود في معظم مناسباتها وحفلاتها وهي بدت انيقة وجذابة مع انها ظهرت خلال مناسبات سابقة باللون bleu gitane وغيرها من الالوان الا انها كانت تناسبها تماماً وبقيت في المنطقة الامنة ولم تخاطر باطلالاتها .

ولأنه يهمنا رأيكم نطرح عليكم السؤال التالي :”من من بين هؤلاء النجمات تعتقدون انها كانت الاجمل وازياءها كانت الاروع ليلة رأس السنة ؟ ومن من بين مصممي الازياء نجح في اظهار جمالهن اكثر؟ صوتوا على هذا الرابط https://bisara7a.com/#!voting.php

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com