إيمي سمير غانم حديث المتابعين بعد تعليقها عن دلال عبد العزيز

شاركت الفنانة المصرية، إيمي سمير غانم، اليوم الاثنين، صورة لوالدتها، الفنانة دلال عبد العزيز.

وأرفقت إيمي مع الصورة التي شاركتها عبر حسابها على موقع إنستغرام بدعاء لوالدتها وهو: “يا رب اشفي امي وعافيها”.

ولا زالت الفنانة دلال عبد العزيز ترقد في المستشفى، حيث كشف الإعلامي المصري، رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، حول آخر تطورات الحالة الصحية لحماته الفنانة المصرية، دلال عبد العزيز، التي لا تزال تتلقى العلاج في المستشفى.

وكتب “رضوان” عبر حسابه الرسمي على موقع فايسبوك: “وردتني آلاف الرسائل من محبي حماتي الغالية دلال عبد العزيز يودون الاطمئنان عليها. لازالت الأمور غير مستقرة ودعاء حضراتكم يساندنا جميعا ويزيد من أملنا في الله سبحانه وتعالى بأن يتم شفائها على خير قريبا يا رب”. وتابع: “أرجوكم أن تستمروا في الدعاء لها ولكل مريض بالشفاء العاجل”.

وترقد الفنانة المصرية دلال عبد العزيز في غرفة العناية المركزة تحت أجهزة التنفس بسبب معاناتها من مشكلات في الرئة وصعوبة في التنفس على الرغم من شفائها من فيروس كورونا.

وكانت نهال عنبر، مسؤولة الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، قد سبق لها وأكدت أن هناك تحسنًا بالحالة الصحيّة للفنانة دلال عبد العزيز لكنه بطيء. مشيرة إلى أن هذا يشعرنا بالأمل في أن تعود لمنزلها من جديد، طالبة من جميع محبيها الدعاء لها يوميًا.

وأوضحت نهال عنبر أن دلال عبد العزيز لا تعلم حتى اليوم بوفاة زوجها النجم الكبير سمير غانم حيث لم يتم اخبارها بأي شيء حفاظاً على صحتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com