إيغل فيلمز تكشف عن بوستر مسلسل “آخر دور” لدينا الشربيني وموعد عرضه

بدأ العدّ العكسي لانطلاق عرض مسلسل (آخر دور) من إنتاج شركةايغل فيلمز/المنتج جمال سنان، عبر منصة شاهد، للنجمة دينا الشربيني، حيث كشفت الشركة المنتجة والمنصّة معاً عن البوسترات الرسمية للعمل الجديد.

العمل إخراج حسين المنباوي الذي سبق وحقق نجاحاً كبيراً مع إيغل فيلمز في مسلسل (حلاوة الدنيا) بطولة هند صبري وظافر العابدين، وتأليف وسام صبري، وتدور قصته حول فتاة يتم اتهامها بجريمة قتل ومع مرور الوقت تتشابك الأحداث بشكل غير متوقع وتحمل معها الكثير من المفاجآت في إطار من التشويق والإثارة.

يجمع المسلسل إلى جانب دينا نخبة من نجوم الدراما المصرية ومنهم أحمد خالد صالح، ميمي جمال، أحمد بدير، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.

على صعيد آخر، بدأت الممثلة دينا الشربيني تصوير مشاهدها ضمن تجربة فنية جديدة تجمعها للمرة الأولى بالفنان محمد ثروت من خلال تقديمهما “فوازير رمضان” لعام ٢٠٢٣ من إخراج مجدي الهواري.

نذكر أن محمد ثروت شارك في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل “دايمًا عامر” مع مصطفى شعبان، ومسلسل “فاتن أمل حربي”، مع نيللي كريم، كما شاركت الفنانة دينا الشربيني في بطولة مسلسل “المشوار” مع  محمد رمضان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com