إبن النجمة شير المتحول جنسياً اعلن عن خسارته 19 كيلوغراماً

أعلن تشاز بونو، ابن النجمة الأميركية شير، أن مهمته في خسارة الوزن تشهد نجاحاً كبيراً، مشيراً إلى أنه تمكن منذ منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي من خسارة 19 كيلوغراماً.

وذكر موقع (بيبول) الأميركي، أن بونو (43 عاماً)، أعلن عن خسارته 19 كيلوغراماً من بين الكيلوغرامات الـ23 التي كان ينوي التخلص منها، مشيراً إلى أنه رفع سقف الوزن الذي يريد خسارته إلى 36 كيلوغراماً.

وكشف بونو أنه كان يلتزم “بحمية غذائية صارمة”، موضحاً أنها “لا تشتمل على تجويع نفسي، بل على العكس ترتكز على ابتعادي عن كثير من الأطعمة، وتناول البروتين والفواكه والخضار بشكل أساسي”.

يشار إلى أن بونو لجأ، في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، إلى الدكتور ترافيس ستورك مقدم برنامج “The Doctors” وهو طبيب في قسم الطوارئ، ليساعده على خسارة ما بين 23 و36 كيلوغراماً.

وأكد بونو انه لطالما عانى من وزنه، وكان مضطراً لاتباع نظام غذائي للتخلص من بعض الكيلوغرامات.

وقال “آمل أن يساعدني الحديث علناً عن الموضوع في إعطائي دافعاً حتى أخسر الوزن الزائد”.

ويعتبر بونو من أبرز المدافعين عن حقوق المتحولين جنسياً بالولايات المتحدة، وقد ولد فتاة، وأطلق عليه والداه اسم “تشاسيتي”، وأعلن أنه مثلي جنسياً حين كان في الـ18 من العمر.

وفي عام 2008، بدأ الخضوع لعملية تحول إلى رجل جسدياً واجتماعياً، وتم تغيير أوراقه الثبوتية ليصبح ذكراً من الناحية القانونية. (بحسب ما ورد في UPI)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com