“أيقونة المهرة”… تصاميم منى المنصوري تتألق في قلب دبي

برعاية وحضور سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، أقامت المصممة العالمية الإماراتية منى المنصوري عرضًا أسطوريًا للأزياء بعنوان “أيقونة المهرة” احتضنته ساحة أنيقة تطل على نوافير بحيرة برج خليفة، التي تعد واحدة من أرقى الأماكن في قلب مدينة دبي.

واجتذب الحدث نخبة من شخصيات المجتمع ورجال وسيدات الأعمال في الإمارات وعدداً من الفنانات منهن: وعد البحري، أريام، جميلة البداوي ورويدا المحروقي.

وتخلل الحدث عرض للعطور، كما تضمن عرض فستاني أعراس على الطراز الأوروبي وكان التطريز بخيوط الحرير في تصميم بسيط وناعم، بينما تميزت الفساتين الأخرى بنظام الشك وازدانت بألوان زاهية وأقمشة فاخرة نالت الإعجاب والتصفيق الحار.

وبهذه المناسبة المميزة، أكدت منى المنصوري أن حضور سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم يمثل أكبر رسالة دعم للمرأة والفتاة الإماراتية في كل المجالات. مشيرة إلى أن الشيخة مهرة بنت محمد تابعت تفاصيل المجموعة كاملة قبل انطلاق العرض.

وأضافت أن الشيخة مهرة بنت محمد أشادت بطريقة دمج الألوان التى تقدمها منى المنصوري من حيث الاعتماد على تشكيلة وطريقة تركيب الألوان الزاهية بطريقة مبهرة ومبهجة في كل القطع الفنية، وهو ما يضفي جوا من السعادة على متابعي العروض.

وقالت المنصوري: “أردت أن أقدم عرض أزياء بأسلوب جديد وجذاب بحيث تسير العارضات وسط هذه المعالم البارزة لمدينة دبي لإضفاء جو من السحر والخيال على العرض، حيث تم افتتاح العرض بالزي التقليدي وهو الثوب الإماراتي وكان باللون الأبيض وبأقمشة فاخرة خطف أنظار الجميع”.

وكانت منى المنصوري قد بذلت وفريق العمل الخاص بها جهوداً جبارة لتنظيم عرض الأزياء وإخراجه بالصورة التي تليق بحضور الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم من خلال الدعوات التى تم توجيهها إلى الحضور ودعوة وسائل الاعلام التى تولت نقل وتغطية الحدث ما أدى إلى خروج العرض بصورة متكاملة من كافة الوجوه وكان محل إشادة وتقدير من الجميع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com