أوبرا دبي تكرّم الراحل مايكل جاكسون… اليكم التفاصيل

لأول مرّة، تكرّم دار دبي أوبرا، الفنان الراحل مايكل جاكسون، بحفلين فنيين في ٢٣ و ٢٤ سبتمبر القادم في دبي، وذلك من خلال عرض أشهر أغنياته مثل Billie Jean، وThriller، وBeat It، وSmooth Criminal، وBlack or White وغيرها.

يؤدي هذه الأغنيات الخالدة الفنان رودريجو تيزر، والذي يقدّم استعراضاً عالمياً يشمل حياة وأعمال الفنان مايكل جاكسون، مع تصاميم الرقصات والأزياء الخاصة التي تعيدنا عبر الزمن لأيام ملك البوب الذهبية.

وكان لافيل سميث، الراقص ومصمم الرقصات الخاص بملك البوب نفسه لسنوات عديدة، والذي يدير الآن رودريجو في استعراض The King of Pop Tribute، أعجب بموهبة رودريجو الذي قام أيضاً بجولة عالمية مع جينيفر باتن، عازفة الجيتار السابقة للفنان مايكل جاكسون بحسب الصفحة الرسمية لـ “اوبرا دبي”.

ورحل أسطورة البوب مايكل جاكسون عن عالمنا في عام ٢٠٠٩ عن عمر ناهز الـ ٥٠ عامًا، وبالرغم من مرور كل تلك السنوات على الرحيل مازال يحتفظ بأرقام قياسية لم يحطمها أحد من بعده وذلك بعدما سجل رقمًا قياسيًا بألبومه الغنائي  «Thriller»، الذي حصل على الشهادة البلاتينية للمرة الرابعة والثلاثين، وهو الألبوم الذي تم إصداره في ٣٠ نوفمبر ١٩٨٢، وأصبح الأكثر مبيعًا في جميع أنحاء العالم في عام ١٩٨٣.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com