أنجلينا جولي تنتصر على براد بيت بهذه المعركة

تقدم النجم براد بيت بدعوى لمراجعة حكم المحكمة الأخير في كاليفورنيا، وذلك بعد فوز زوجته السابقة، أنجلينا جولي، بحكم حضانة أطفالهما الخمسة لصالحها، حيث طلب “بيت” إعادة النظر في قضية الحضانة بعد أن استبعدت المحكمة القاضي الخاص الذي منحه حضانة مشتركة لأطفالهما قبل أسابيع.

وقدّم المحامي الخاص بـ “بيت” التماسًا إلى المحكمة العليا في كاليفورنيا للمراجعة بعد استبعاد القاضي جون أودركيرك فعليًا عن القضية في تموز/يوليو الفائت وذلك بعدما اثبتت جولي تحيّزه لـ “بيت”.

ويشترك بيت وجولي حاليا في حضانة خمسة من أطفالهما الستة. أما السادس، وهو مادوكس المولود في كمبوديا، فيبلغ من العمر 19 عاما ولا يخضع لترتيبات الحضانة.

ويقاتل الممثل، البالغ من العمر 57 عامًا، في نظام المحاكم منذ ما يقرب الخمس سنوات للحصول على حقوق متساوية للأطفال بينه وبين زوجته السابقة.

وانفصل الزوجان في ايلول/سبتمبر عام 2016، بعد نحو عامين من الزواج، حيث أشارت جولي في دعوى الطلاق حينئذ إلى “خلافات لا يمكن تسويتها”.

وبعد أن أعلنت جولي انفصالها عن “بيت”، انخرط الاثنان في نزاع قضائي بشأن حضانة أولادهما الستة، منهم ثلاثة بالتبني وثلاثة أبناء بيولوجيين، وتتراوح أعمارهم بين 10 إلى 19 عامًا، تضمن خضوع “بيت” للتحقيق، في مزاعم ارتكابه انتهاكات بحق الأطفال، بعد أن فقد أعصابه أمام بعض منهم، لكنه بُرأ من تلك التهم لاحقا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com