أنجلينا جولي تحدث ضجة بعد انضمامها إلى إنستغرام والمفاجأة في أول منشور لها

أحدثت النجمة العالمية أنجلينا جولي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انضمت في الساعات الماضبة إلى موقع الصور الشهير إنستغرام، إذ اختارت “المبعوثة الخاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين” أن يكون أول منشور لها عبر انستغرام رسالة تسلمتها من فتاة افغانية تسلمتها بخط يدها.

وتحدثت أنجلينا حول الأحداث الجارية في أفغانستان خاصة مع دخول البلاد في حالة من الفوضى وسط انسحاب الولايات المتحدة بشكل مفاجئ واستلام منظمة طالبان الحكم، فيما هرب الرئيس، أشرف غني على متن طائرة إلى خارج البلاد وتبعه عدد من المسؤولين السابقين والحاليين.

وأكدت “جولي” للمتابعين، البالغ عددهم مليون ونصف، إلى أن الشعب الافغاني يفقد قدرته على التواصل عبر المنصات الاجتماعية وأن يتحدث بحرية، لكنها انضمت الى انستغرام لتشارك المتابعين اصوات اولئك الاشخاص الذين يناضلون من أجل حقوق الانسان في كل العالم.

وأضافت أنجلينا أنها لن تتراجع وستستمر في البحث عن طرق للمساعدة، آملتاً في انضمام اشخاص عديدة اليها.

كما تحدثت أنجلينا حول لقائها مع عدد من اللاجئين الافغان الذين فروا من حكم طالبان وذلك على حدود أفغانستان قبل أسبوعين من أحداث 11 أيلول 2001، مشيرة أن مشاهدة الافغان وهم يفرون انه لمشهد مثير للإشمئزاز وهم يتشردون مرة أخرى بسبب الخوف الذي يسيطر على بلدهم.

لقراءة الرسالة اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com