براد بيت يردّ على اتهامات أنجلينا جولي واستخدامها لأولادهما… اقرأوا التفاصيل

ردّ الممثل العالمي، براد بيت، على التُهم التي وجهتها زوجته السابقة أنجلينا جولي له مؤخرًا بشأن محاولة ضربها وخنق طفل من اطفالهما وضرب آخر في الطائرة.

وأصدر “بيت” بيانًا كذَّب فيه كل ما قيل ونفى المكتب الإعلامي للممثل، ادعاءات أنجلينا جولي وأن المزاعم الواردة في قضيتها غير صحيحة على الإطلاق وانها تستخدم الأولاد كنوع من الدعاية لكسب تعاطف الجمهور والرأي العام والتأثير على هيئة القضاء للفوز في القضايا التجارية الأخرى القائمة بينهما.

وكانت الممثلة والمخرجة الأميركية، أنجلينا جولي، قد رفعت دعوى قضائية ضد طليقها براد بيت بشأن مشاجرة مزعومة وقعت بينهما وبحضور أطفالهما على متن طائرة في سبتمبر 2016.

واتهمت “انجلينا” زوجها السابق بمحاولة الاعتداء جسديًا على أحد أطفالهما بعدما أتى للدفاع عنها شفهيًا، فتوجه “بيت” نحو طفله وأمسكته “جولي” من الخلف لإيقافه، ألقى “بيت” بنفسه الى الخلف في مقاعد الطائرة ما أدى إلى إصابة ظهر جولي ومرفقها، كما حاول “بيت” خنق أحد الأطفال وضرب آخر في وجهه، كانوا جميعًا خائفين ويبكون.

الجدير ذكره أن جولي قد رفعت دعوى طلاق من براد بيت في عام 2016 قائلة إن هناك خلافات لا يمكن تجاوزها بعد واقعة على طائرة خاصة أفادت تقارير بأن براد فقد خلالها أعصابه أمام واحد أو أكثر من أطفالهما. وقد برأت لاحقاً إدارة خدمات الأطفال والأسرة بمقاطعة لوس أنجلوس بيت من تلك الواقعة. وقدّم حينها طلبًا للحضانة المشتركة لأطفالهما.

وتسعى “جولي” للحصول على المعلومات التي تحجبها وزارة العدل ومكتب التحقيقات الفيدرالي منذ عدة سنوات في محاولة للتأكد من أن أطفالها يتلقون رعاية ومشورة مؤهلة لمعالجة الضرر الذي لحق بهم.

وانفصل نجما هوليوود براد بيت وانجلينا جولي، اللذان امتدت فترة ارتباطهما لأكثر من عشر سنوات، بعد واقعة قيل فيها إنه فقد أعصابه أمام طفل أو أكثر. وقد اتهمت “جولي” زوجها “بيت”  بضرب ابنهما الأكبر مادوكس.

كما طلبت جولي وصاية منفردة على أبنائهما وهم ثلاثة أبناء بالتبني إضافة إلى ثلاثة أبناء رزقا بهما.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com